أتراح

الاخوة الاعزاء

فى هذه الصفحة – نتشارك مع بعضنا البعض – اتراحنا –  بكل انواعها – لكى نظل على تواصل دائما بكل مايحدث لغيرنا من الاخوة والاخوات من الاعضاء الكرام.

Advertisements
تعليقات
  1. طارق أب أحمد كتب:

    لا حول و لا قوة إلا بالله
    روعت البلاد بفقد العالم و الشيخ الجليل محمد سيد حاج فى حادث مرور على طريق القضارف و هو متوجه إليها فى رحله دعويه
    نسأل الله أن يتقبله شهيدا
    و أنا لله و إنا أليه راجعون

  2. حاج أحمد السلاوى كتب:

    اللهم اغفر له وارحمة برحمة من عندك بقدر ما قدم لإخوانه المسلمين من نصح وإرشاد ودعوة صادقة .وإن كان الموت حق على كل مسلم ولكن فقد الشيخ الداعية محمد سيد حاج ( ولا نزكيه على الله ..فهو به أعلم منا ) فقد كبير للسودان وللمسلمين عامة..
    ألا رحمك الله أيها الشيخ الجليل ..والهم آلك وذويك والهمنا جميعاً الصبر على فراقك …وإنا لفراقك لمحزونون .
    ولمحبى الشيخ محمد سيد حاج كل التعازى الحارة ..وإنا لله وإنا إليه راجعون .
    والبقاء لله وحده .ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم .
    ( فى مكالمة هاتفية مع الخرطوم علمنا أنه قد تمت مواراته الثرى قبل نصف ساعة من الآن ).

  3. عزت كتب:

    رحمة الله….. و الله الشوارع دي حتكمل الناس …. رغم انني لا أعرفه و لكنه يعتبر شهيد انظمتنا العقيمة التي لا تتورع في دفع ملايين الدولارات في الانتخابات المضروبة و ما تحسن طرق المرور … لك الله يا بلدي …بالله شوارع الهاي وي دي في كل حتة في العالم ليس بها من المخاطر ما لدينا….. ستة متر ما معقول و لي عربيتين..!!

  4. محنك كتب:

    اللهم ارحمه واغفر له واجعله من اصحاب اليمين … اللهم آجرنا وآجر وننا السودان وأمة الاسلام فى مصيبتها فيه وابدلنا خيرا منها يا رب اللهم اغفر لنا وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات يا سميع الدعوات

  5. aflaiga كتب:

    اللهم اغفر له وارحمه وتقبله قبولا حسنا
    الشيخ محمد سيد من العلماء فى بلادنا

  6. ابكرون كتب:

    الرحمة للفقيد د محمد سيد ونسال الله ان يسكنه فسيح الجنان

  7. مشاكل كتب:

    فقدت البلاد يوم أمس عالم جليل و شيخ و مربي و مؤدب الشيخ محمد سيد حاج .. و قد كان في تشييعه جمع غفير من الشيوخ و الأئمة و الساسة و المحبين و الطلاب .
    نسأل الله للفقيد الرحمة و المغفرة .. و ان يتقبله عنده بقبول حسن و ان يكرم مثواه
    و يجمعنا به و بنبينا محمد صلى الله عليه و سلم في الفردوس الأعلى
    آميييين يا رب العالمين .

  8. مشاكل كتب:

    رثاء أبي جعفر فضيلة الشيخ محمد سيد حاج

    فضيلة الشيخ د.عبد الحي يوسف

    الأستاذ بقسم الثقافة الإسلامية بجامعة الخرطوم

    فضيلة الشيخ محمد سيد حاج (رحمه الله)
    الحمد لله الذي خلق فسوى، وقدر فهدى، وله الآخرة والدنيا، (الذي خلق الموت والحياة ليبلوكم أيكم أحسن عملا) والصلاة والسلام على من علَّمنا الصبر على نوائب الدهر، وعلى آله وصحبه أولى النهى، وعلى من تبعهم بإحسان في الآخرة والأولى، أما بعد.

    فإنني أكتب هذه الكلمات معزِّياً نفسي وإخواني المسلمين في السودان والمشارق والمغارب في فقيد العلم والدين أخي الحبيب الشيخ الأستاذ العالم/ أبي جعفر محمد سيد حاج، الذي قضى عمراً طيباً مباركاً أفناه في الدعوة إلى الله والدلالة عليه ونشر العلم وتبليغ الهدى ـ أحسبه كذلك ولا أزكيه على الله ـ محمد سيد حاج اسم إذا ذُكر تذَّكر الناس علو الهمة ومضاء العزيمة وشجاعة النفس وطيب المحيا وكمال الأدب وحسن الخلق وسلامة الصدر، تذكره المساجد والمنابر وساحات الدعوة وحلق العلم، يذكره المؤمنون المحبون للعلم في العاصمة والولايات بوجهه البشوش وصدره الواسع وحلمه البالغ وطرفته الذكية.

    إن في الله عز وجل عوضاً من كل هالك، وخلفاً من كل تالف، ولكن حق للمسلمين في السودان أن يحزنوا لموت أحد علمائه الأفذاذ وفقهائه النجباء، من جاب البلاد ينشر الهدى والنور، وساح في الأرض يدعو ويجاهد، حتى كانت منيته في ساحة أحبها، وطريق يألفه؛ وإني لأرجو له أن يكون الله قد كتب له الشهادة وحسن الخاتمة برحمته؛ وإذا كان الموت قدراً مقدوراً لا مفر منه؛ فما أطيبه حين يكون موتاً شريفاً في غاية شريفة، وهو ما نحسب أن الله تعالى قد اختاره لأخينا أبي جعفر؛ فإنه مات في طريق الدعوة وفي سبيل الله، خلَّف من ورائه ذرية ضعافاً، ووالدين شيخين كبيرين، وخرج يدعو إليه ويبشر بجنته ويرغب الناس في دينه؛ فاللهم ارحمه برحمتك التي وسعت كل شيء، وشفِّع فيه عمله الصالح، وتقبَّل منه صبره وجهاده، وارفع درجته في المهديين، واخلفه في عقبه في الغابرين، واجمعنا به في جنات النعيم.

    إنني حين أكتب هذه الكلمات بعد ساعة من وصول خبر وفاته ـ رحمه الله ورضي عنه ـ لحقٌ عليَّ أن أذكر بعض ما عرفت عنه من مكارم الأخلاق وجميل الصفات وطيب الخصال:

    أولاً: أول ما لفت انتباهي في حياة الشيخ رحمه الله التوفيق الذي صحبه؛ حين اختار طريق الطلب للعلم الشريف؛ رغم كونه قد درس في المدارس النظامية التي يدرس فيها أغلب الناس؛ ثم التوفيق الذي لازمه وهو يستظهر النصوص ويورد الأقوال ويحسن العرض؛ فيقرِّب البعيد ويسهِّل الصعب، ويحرِّك المشاعر ويوقظ النفوس

    ثانياً: ما رزقه الله ـ على حداثة سنه ـ من سرعة بديهة وحدة ذهن وتوقد قريحة، مع دعابة وطرفة جعلت الناس يحبونه ويسعون إلى مسجده في كل جمعة، ويتحلقون في دروسه حيث كانت؛ لسلاسة أسلوبه وعذوبة عرضه وحلاوة منطقه

    ثالثاً: الشيخ ـ رحمه الله وأعلى مقامه في الجنة ـ كان مبذولاً للناس كافة، أو قل: كان عالم عامة، فما كانت محاضراته ودروسه لخاصة الناس ولا لطبقة دون أخرى، بل كان للناس جميعاً، من دعاه أجابه، ومن سأله أفتاه، وأذكر حين قامت إذاعة طيبة كان من أوائل الأصوات التي سمعها الناس، ثم حين قامت القناة كان من أوائل الوجوه التي طلعت على الناس كالشمس في ضحاها؛ فكان رحمه الله كالغيث حيثما وقع نفع.

    رابعاً: وضوح منهجه واستقامة فكره؛ فما كان رحمه الله متقلباً متردداً، بل كانت المسائل في ذهنه واضحة والطريق بيِّناً، وإني لأذكر كلماته في آخر ندوة رأيته فيها ـ ندوة الانتخابات بساحة المولد ـ حين قال: إن العلماء مستقلون لكنهم غير محايدين! يعني أنهم ما يستطيعون الحياد بين من يقول: ربي الله، ومن يقول: لا إله والحياة مادة، بين من يحب شرع الله ودينه، ومن يعادي الله ورسوله، وكذلك حين زاغ بعض الشباب وحملوا على أهل العلم حملة شعواء، واختاروا طريقاً مبايناً أفضى بهم إلى مسالك وعرة؛ كانت نهايتها غياهب السجن؛ فأراد أولو الأمر أن يبذل الدعاة طاقتهم في محاورة أولئك الشباب؛ فرشحت لهم ـ في ثلة من أهل العلم والفضل ـ أخانا الحبيب الشيخ/ محمد سيد؛ فكان ـ والله شاهد ـ ابن بَجْدَتِها وأبا عُذْرتِها ـ يجيب على الشبهات إجابة الواثق ويزيل عن الشباب ما بأعينهم من غشاوة، مع أبوة حانية وأخوة صادقة ووجه باسم، وكانت تلك المحاورات ـ بحق ـ مدرسة فكرية وجامعة علمية استفاد منها الجميع شباباً وشيوخاً

    خامساً: كان الشيوخ وصولاً للناس في أفراحهم وأتراحهم، ساعياً بينهم بالإصلاح والخير، ولا زلت أذكر حين عرض عليَّ خبر فتاة بينها وبين أهلها خلاف في شأن زواج تحرص عليه، وأهلها لا يريدون لاعتراضهم على الرجل الذي تقدم لها، فاعتذرت إليه بأنني لا أدخل في هذه الأمور، ولم يزل ـ رحمه الله وغفر له وجزاه خيراً ـ يلح عليَّ ويفتل لي في الذورة والغارب حتى ذهبت معه إلى بيت أهلها، ومكثنا معهم حيناً من الليل نحاورهم ومعهم فتاتهم؛ ثم بعد ذلك ما زلت أسأله عن أخبارها كلما لقيته فيحكي لي ما حدث من أمرها، مما يدل على أنه تابع واستقصى وما ملَّ ولا كلَّ

    وأخيراً: ماذا عساي أن أقول في رجل بكت عليه الأعين، ونطقت بفضله الألسن، ورثته القلوب قبل الكلمات؟ ماذا أقول عمن أحبه الناس فأعاروه قلوبهم، وأصغت إلى كلماته أسماعهم؟ إنني أعزي ـ وأنا خارج السودان ـ العم الكريم/ سيد وزوجه الفضلى، وأقول: يا ليتني كنت معكم، أقف إلى جانبكم لأمسح دموعكم، وأداوي جروحكم، وأواسيكم في مصابكم، لكن لا إله إلا الله، إن العين تدمع، والقلب يحزن، وإنا لفراقك يا أبا جعفر لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي ربَّنا (إنا لله وإنا إليه راجعون

  9. ياسين شمباتى كتب:

    انا لله وانا اليه راجعون..اعزى نفسى وعامة المسلمين فى وفاة الاخ الشيخ المربى الفاضل..اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وصحبة خيرا من صحبته..اللهم انه كان يشهد لك بالوحدانية ولنبيك بالرسالة,,وكان مخبتا منيبا طائعا متأدبا,,لم يعرف عنه منكر او فحش..اللهم اجعل الجنة متكئا له ومقيلا..
    ولا حول ولا قوة الا بالله..

    والتعازى موصولة للاخ ود الخلا فقد كان امامهم وخطيبهم..ونرجو ان يحدثنا عن مناقب الفقيد التى لا تعد ولا تحصى..

  10. عباس كتب:

    سبحان الحي الذي لايموت
    اللهم ارحمة واغفر له
    اللهم اكرم نزلة
    اللهم تجاوز عن زنوبة
    اللهم بدل سيئاتة حسنات
    اللهم اجمعنا به عند حوض النبي صلي الله علية وسلم

  11. البشاوى كتب:

    ابكرون
    انه السودان الذى يأبى بنوه الا ان يجعلونا نتلوى انينا واسى على الذى كان فى الاخلاق والسياسة والرياضة والفن – وما الحياة غير هذه الاربعة؟

  12. حاج أحمد السلاوى كتب:

    إنا لله وإنا إليه راجعون ..البقاء لله وحده..
    إنتقل إلى رحمة مولاه عصر الأمس الجمعة الموافق 21/05/2010 العم الحاج/ محمد خير السيد السلاوى بأمدرمان – وادنوباوى – شارع ودالبصير .. نسال الله له الرحمة والمغفرة وأن يتقبله قبولاً حسناًويدخله فسيح جناته ..إنه سميع مجيب .

  13. ساتينتود كتب:

    عمنا حاج السلاوي

    أحسن الله عزاءكم وألهمكم وذويكم الصبر والسلوان وحسن العزاء
    اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك
    عظم الله أجركم وإنا لله وإنا له راجعون

  14. احسن الله عزائكم عمنا السلاوى
    وللفقيد الرحمة والمغفرة ولاهله الصبر والسلوان .

  15. محنك كتب:

    حاج السلاوى
    احسن الله عزاؤكم … للفقيد الرحمة والغفران … ولكم واهلكم جميعا حسن العزاء والسلوان

  16. ودالخلا كتب:

    حاج أحمد السلاوى
    غفر الله لميتكم ، واحسن الله عزاؤكم وللفقيد الرحمة والغفران … ولكم واهلكم جميعا حسن العزاء والسلوان..
    اللهم أرحم موتانا وموتي المسلمين، وأرحمنا اذا صرنا لما صاروا اليه..

  17. ابكرون كتب:

    يا حاج البركة فيكم وفي ابناءه من بعده
    اسكنه الله ان شاء الله فسيح الجنات مع الصديقين والشهداء وانا لله لراجعون

  18. مشاكل كتب:

    البركة فيكم و أحسن الله عزاءكم

    و نسأل الله أن يغفر له و يرحمه و يسكنه فسيح جناته

  19. سهيل كتب:

    احسن الله عزائكم و جبر كسركم و اخلف لكم

  20. ودالزبير كتب:

    حاج السلاوي

    احسن الله عزاكم وألهمكم وآهله الصبر والسلوان وحسن العزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون

  21. التلب كتب:

    احسن الله عزاؤكم يا حاج السلاوي و ألهمكم و آهله الصبر و السلوان.
    إنا لله وإنا إليه راجعون

  22. DAKEEN كتب:

    تقبله الله مع الصديقين والشهداء والهم اهله الصبر ودعوانتا له بالجنة .

  23. خالد مدني كتب:

    الحاج احمد … غفر الله لفقيدكم وتغمده بواسع رحمته … ولكم حسن العزاء .

  24. aflaiga كتب:

    عم السلاوى : احسن الله العزاء وغفر لميتكم والهمكم الصبر .

  25. الزهراء كتب:

    عمنا السلاوي
    البركه فيكم واحسن الله عزاءكم-ربنا يتقبله قبولا حسنا ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء

  26. طارق أب أحمد كتب:

    حاج السلاوي

    احسن الله عزاكم وألهمكم وآهله الصبر والسلوان وحسن العزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون

  27. سوباجو كتب:

    اللهم ارحم الفقيد رحمة واسعة
    واجعل قبره روضة من رياض الجنة
    والهم أله الصبر الجميل .
    ( انا لله وانا اليه راجعون )

  28. عمي السلاوي انا لله وانا اليه راجعون للفقيد الرحمه
    والبركه في ذريته
    احسن الله عزاؤكم

  29. عزت كتب:

    غفر الله لميتكم و ألهمكم و زويه الصبر و السلوان

  30. حاج أحمد السلاوى كتب:

    الإخوة أعضاء المنتدى الكرام ..
    نشكر لكم مواساتكم الطيبة لنا فى فقد عميد الأسرة (العم) الحاج /محمد خير السلاوى..مما خفف عنا كثيراً من الأحزان..فالعين تدمع والقلب يحزن ولفراق الأحبة ألم وحزن شديدين .
    ونسأل الله العلى القدير أن يجزيكم عنا خير الجزاء..
    وما نجيكم فى شينة !!!

  31. زووووووول كتب:

    عمنا واستاذنا السلاوى سلام عليكم
    جبر الله كسركم وغفر لميتكم والزمكم الصبر الجميل .انا لله وانا اليه راجعون .

  32. الغبشة كتب:

    عمنا السلاوى البركه فيكم ويرحم موتانا وموتاكم
    ربنا يرحم كل موتاكم واعزورونى لو بتاخر
    ربنا يجعلها اخر الاحزان

  33. عزت كتب:

    انا لله وإنا إليه راجعون ..البقاء لله وحده..
    إنتقلت إلى رحمة مولاها عصر الأمس الأحد 6 يونيو (عمتنا الحاجة علوية) .. نسال الله لها الرحمة والمغفرة وأن يتقبلها قبولاً حسناً ويدخلها فسيح جناته ..إنه سميع مجيب .

  34. aflaiga كتب:

    عزت : البقاء لله رحم الله ميتكم والهمكم الصبر والسلوان وحسن العزاء .
    كما نتقدم بالتعازى للاخ البشاوى والاخ نيام والاخ سنكل والاخ قرن شطة والاخ همتك فى فقيدتهم التى توفيت الاسبوع الفائت بالثوره التاسعه ونسال الله حسن العزاء .

  35. طارق أب أحمد كتب:

    البشاوى , سنكل , نيام, قرن شطه , همتك و عزت
    رحم الله موتاكم و موتى كل المسلمين

  36. ودالخلا كتب:

    الأخوة عزت ونيام وسنكل والبيشاوي وقرن شطة وهمتك
    رحم الله موتاكم وموتي المسلمين، وأثابهم الجنة ولكم الصبر وحسن العزاء

  37. ياسين شمباتى كتب:

    الاخ عزت..
    عظم الله اجركم واثاب فقيدتك الجنة..

    الاخوة: سنكل-نيام-البشاوى-همتك-قرن شطة..
    احسن الله عزاءكم وغفر لميتكم والهمكم الصبر..

  38. دكتور عزت
    عظم الله اجركم واثاب فقيدتكم الجنة..
    الاخوة: سنكل-نيام-البشاوى-همتك-قرن شطة..
    احسن الله عزاءكم وغفر لميتكم

  39. مشاكل كتب:

    أحسن الله عزاءكم و عظم الله اجركم
    و نسأل الله أن يغفر لميتكم و يرحمه رحمة واسعة
    آميين يا رب العالمين

  40. الأخوة عزت ونيام وسنكل والبيشاوي وقرن شطة وهمتك
    رحم الله موتاكم وموتي المسلمين، وأثابهم الجنة ولكم الصبر وحسن العزاء

  41. ابكرون كتب:

    اللهم رحمتك وغفرانك لجميع الاموات ، نسالك ان تنزل شآبيب الرحمة عليهم جميعا …وتلهم اخوانا بالمدونة وأهليهم كل الصبر الجميل والسلوان….

  42. nono كتب:

    الاخوه احسن الله عذائكم
    ( انا لله وانا اليه راجعون )

  43. سهيل كتب:

    غفر الله لجميع موتانا و اسكنهم فسيح جناته ..

  44. حاج أحمد السلاوى كتب:

    دكتور عزت ..سنكل .. نيام ..البشاوى .. قرن شطة .. همتك
    البقاء لله وحده ..
    وإنا لله وإنا إليه راجعون ..أحسن الله عزاء الجميع فى موتاهم ..وغفر للأموات وتقبلهم قبولاً حسناً إن شاء الله .وعظم الله الجر

  45. محنك كتب:

    الاخ د. عزت والعائلة الكريمة سنكل ونيام والبشاوى ود. قرن شطة وهمتك رحم اله الفقيدة واحسن عزاؤكم

    اللهم اغفر ولنا ولللمؤمنين والمؤمنات

  46. ابكرون كتب:

    ده شنو يا نوام الكلام ده ليه شهر من 7 يونيو

  47. عزت كتب:

    هاك الجديد يا أبكرون

    ننعي لكم وفاة والدة زوجة الأخ استرايكر بمدني… أول أمبارح
    رحمها الله رحمة واسعة و الهم آلها و ذويها الصبر و السلوان
    و انا لله و انا اليه راجعون…!!

  48. التركــــى كتب:

    اللهم أرحمها وأغفر لها والهم أهلها وذيها الصبر الجميل …. استرايكر بلغ تعازينا للآسرة الكريمة

  49. ودالخلا كتب:

    أسترايكر
    رحمها الله رحمة واسعة و الهم آلها و ذويها الصبر و السلوان
    و انا لله و انا اليه راجعون…!!

  50. ابكرون كتب:

    انا لله وانا اليه راجعون
    الدوام لله يا محمد ابو هيمو للفقيدة الرحمة وتعازيّ للمدام

  51. حاج أحمد السلاوى كتب:

    الأخ أبو ابراهيم ..
    لكم ولحرمكم المصون ولكافة أفراد الأسرة خالص التعازى ..الدوام لله ..وإنا لله وإنا إليه راجعون .

  52. DAKEEN كتب:

    لكافة أفراد الأسرة خالص التعازى ..الدوام لله ..وإنا لله وإنا إليه راجعون
    vحمها الله رحمة واسعة و الهم آلها و ذويها الصبر و السلوان

  53. ياسين شمباتى كتب:

    الحبيب استرايكر..
    عظم الله الاجر وجبر الكسر والهمكم الصبر..وتعازى للمدام وربنا يربط على قلبها..

  54. زووووووول كتب:

    الاخ محمد ابراهيم
    احسن الله العزاء وغفر للمتوفاه والزمكم الصبر الجميل

  55. aflaiga كتب:

    ولدنا : رحم الله ميتكم وغفر له والهمكم الصبر تقبل تعازى الاسره للاسره وتعازينا لشخصك الكريم وللاولاد .

  56. خالد مدني كتب:

    الحبيب استرايكر … احر التعازي لك وللمدام والزمكم الله الصبر الجميل … وإنا لله وإنا إليه راجعون .

  57. التلب كتب:

    انا لله وانا اليه راجعون
    رحمها الله رحمة واسعة و الهم آلها و ذويها الصبر و السلوان.

  58. سهيل كتب:

    اللهم ارحمها و تقبلها قبولآ حسنآ و الزم آلها و زويها الصبر و السلوان

  59. علي سنكل كتب:

    سترايكر سلام . .
    للفقيدة الرحمة ولكم و المدام حسن العزاء.
    و إنا لله و إنا إليه راجعون.

  60. الاخ استرايكر
    الدوام لله ةأحسن الله عزاؤكم
    إنا لله وإنا إليه راجعون

  61. ياسين شمباتى كتب:

    الحبيب عزت..
    لكن لقيت لفاح لفحى جد ! دى حبوبتو ام امو على طول,,وهى الربتهم ..بس جارى للنسيبة..غايتو جنس غايتو!!

  62. حاج أحمد السلاوى كتب:

    ندعو جميع الإخوة داخل وخارج السودان رفع أكف الضراعة لله سبحانه وتعالى أن يعجل بشفاء شقيقة أخيكم د. يسن شمباتى طريحة الفراش بالمستشفى بالخرطوم .
    نسأل الله العلى القدير أن يرفع عنها الألم ويعيد إليها عافيتها وصحتها ..
    إنه على كل شىء قدير ..

  63. elturkey كتب:

    ربنا يعينها ويشفيها يارب …. العزيز شمباتى طمأنك الله على صحتها وخفف من همومك مع الامنيات برؤيتك بيننا قريبا بعون الله

  64. سهيل كتب:

    ببالغ الحزن والاسى ننعي اخت زميلنا يس شمباتي التي وافتها المنيه صباح اليوم .. نسأل الله لها الرحمه و ان يسكنها فسيح جناته و ان يلهم آلها و زويها الصبر وحسن العزاء

  65. عباس ركس كتب:

    اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك , والهم اهلها الصبر وحسن العزاء .

  66. عزت كتب:

    رحمها الله رحمة واسعة و الهم آلها الصبر و حسن العزاء و انا لله و انا اليه راجعون…..

  67. ودالخلا كتب:

    الاخ يس شمباتي
    الدوام لله ةأحسن الله عزاؤكم، اللهم أغفر لها وأرحمها و تقبلها قبولآ حسنآ و الزم آلها و زويها الصبر و السلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون

  68. طارق أب أحمد كتب:

    د. يس شمباتى
    لا حول و لا قوة إلا بالله
    احسن الله عزاكم وألهمكم الصبر والسلوان وحسن العزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون

  69. حاج أحمد السلاوى كتب:

    د. شمباتى ..
    إنا لله وإنا إليه راجعون ..
    رحم الله فقيدتكم وغفر لها ..وألزمكم الصبر على فراقها ..
    البقاء لله وحده ..

  70. حاج أحمد السلاوى كتب:

    الإخوة ..الموجودين داخل السودان ..
    الدكتور شمباتى سيحضر مساء اليوم لحضور مراسم العزاء ..بالخرطوم
    الإقلاع الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء 4/8/2010 على الخطوط العربية السعودية .
    للمعلومية ..وشكراً

  71. ودالزبير كتب:

    خالص التعازي لأخونا شمباتي ربنا يرحمها ويفغر لها ويلهم اهلها الصبر والسلوان وحسن العزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون

    وسنكون حضور بإذن الله في إستقباله

  72. خالد مدني كتب:

    يس شمباتي والاسرة الكريمة … احر التعازي في الفقيدة … اسكنها الله فسيح جناته والهمكم الصبر والسلوان …إنا لله وإنا إليه راجعون.

  73. ألفاتح جبرا كتب:

    احسن الله عزاكم أخى ياسين ..فقد جلل لكننا لا نقول إلا ما يرضى الله .. لا حول و لا قوة إلا بالله … إنا لله وإنا إليه راجعون .. ألهمكم الله يا أخى الصبر.. هذا هو حال هذه الدنيا حيث اجميع إلى فناء .. البقاء لله الواحد الأحد الفرد الصمد.. رحم الله الفقيدة برحمته الواسعة و لا حول و لا قوة إلا بالله العلى العظيم

  74. الاخ العزيز شمباتى ..

    إنا لله وإنا إليه راجعون ..
    رحم الله فقيدتكم وغفر لها ..وألزمكم الصبر على فراقها ..
    البقاء لله وحده ..

  75. ابكرون كتب:

    تقبلها الله قبولا حسنا ان شاء الله
    وانا لله وانا اليهراجعون…….
    واسكنها الله فسيح جناته والهمكم الصبر والسلوان و لا حول و لا قوة إلا بالله العلى العظيم

  76. elturkey كتب:

    الغالى شمباتى : رحم الله الفقيده وأسكنها فسيح جناته والزمكم الصبر والسلوان وانا لله وان اليه راجعون

  77. زووووووول كتب:

    اخى يس سلاام
    اخى جبر الله الكسر وغفر للمرحومه واسكنها فسيح جناته .. اللهم اغفرلها وارحمها واكرم نزلها ووسع مدخلها … اللهم انها فقيرة الى رحمتك وانك غنى عن عذابها اللهم فانزل على قبرها رحمتك وافتح لها بابا الى الجنه ووسع لها فى قبرها مد البصر . واغفراللهم لامواتنا واموات المسلمين .
    احسن الله العزاء والزمكم الصبر الجميل

  78. مشاكل كتب:

    أحسن الله عزاءكم و البركة فيكم
    و للفقيدة الرحمة و المغفرة

    لا حول ولا قوة الا بالله

  79. aflaiga كتب:

    الحبيب شمباتى : احسن الله العزاء والزمك الصبر . انا لله وانا اليه راجعون .. تقبل تعازى الاسره .

  80. طارق أب أحمد كتب:

    وصول طائرة الخطوط السعوديه مطار الخرطوم الساعه 7.30 مساء

  81. علي سنكل كتب:

    العزيز د. يس شمباتي
    للفقيدة الرحمة ولكم والأسرة الكريمة حسن العزاء.
    وإنا لله و إنا إليه راجعون.

  82. الغبشة كتب:

    اخى العزيز شمباتى انا لله اونا اليه راجعون…………….. ابدلها الله دار احسن من دارها واهل احسن من اهلها
    والزمكم الصبر …………..

  83. عبدالرحمن أحمد كتب:

    لا اله الا الله ولا حوله ولا قوة الا بالله
    الدوام لله وحده
    دكتور شمباتي—غفر الله لها والهم الاسرة الكريمه الصبر وحسن العزاء
    انا لله وانا اليع راجعون

  84. ودالفتيحاب كتب:

    لله ماأعطي ولله ماأخذ ، بقلوب مليئة بالحزن نرفع تعازينا للأخ الشمباتي والي أسرتة الكريمة بالغ تعازينا ومشاركتهم الحزن في الفقد الاليم . نسأل الله أن يبدلها دارا خير من دارها وأهلا خيرا من أهلها وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة وأن يجعلها في عليين بين الصديقين والشهدا والصالحين وأن يوسع مدخلها وينورلها في قبرها ، اللهم أرفعها من مراتع الدود الي جنتك جنة الخلود. اللهم أجعل لأهلها الصبر وحسن العزاء . ولانقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا اليه راجعون .

  85. بشار أحمد بشار (ابن برد) كتب:

    الإبن العزيز د/ شمباتي اللهم أنزل عليها شآبيب الرحمة واسنها فسيح جناتك وألهم آلها وذويها الصبر الجميل وربنا يتقبلها قبولا حسنا اللهم آمين

  86. sobajo كتب:

    لا حول ولا قوة الا بالله
    اللهم ارحمها وتغمدها
    بواسع رحمتك يا ارحم
    الراحمين .آمين

  87. سماسم كتب:

    الأخ د. شمباتي
    أحسن الله عزاكم وغفر لها واسكنها فسيح جناته
    إنا لله وأنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله

  88. DAKEEN كتب:

    احسن الله عزاؤكم والهم ذويها الصبر والسلوان وتغمدها بواسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون وكل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام.
    تعازينا لكل الاسرة في هذا المصاب ، وهذه سنة الحياة ودعوانا لها بالبعث مع الصديقين والشهداء.

  89. اواصر كتب:

    الأخ/ شمباتي
    نسأل الله ان يتقبلها قبولاً حسناً وينزلها منزلة الصديقين والشهداء وان يبدلها داراً خيراً من دارها واهل خير من اهلها ونسال لها الثبات عند اللقاء,,,,,, واللهم ارحمنا جميعا اذا صرنا ما صارت اليه .

  90. الزهراء كتب:

    أخي العزيز شمباتي
    البركه فيكم وأحسن الله عزاءكم وأنا لله وأنا اليه راجعون وربنا يصبركم على مصيبتكم ويبدلكم خيرا منها
    اللهم تقبلها قبولا حسنا وعوضها اهلا خيرا من اهلها ودارا خيرا من دارها واسكنها مع الصديقين والشهداء

  91. نيام كتب:

    الحبيب شمباتي للفقيدة الرحمة و للاسرة حسن العزاء…تغمدها الله بوافر رحمته و اكرم نزلها…

  92. nono كتب:

    الاخ شمباتي
    لا حول و لا قوة إلا بالله …
    اللهم ارحمها وتغمدها………
    بواسع رحمتك ……..
    إنا لله وإنا إليه راجعون ..

  93. moshahidah كتب:

    دكتور شمباتي ..ان شاء الله البركه فيكم ..والله يلهمكم الصبر
    الله يرحمها و يغفر ليها ..

  94. تاجوج كسلاويه كتب:

    يس شمباتي
    احسن الله عزاءكم
    و للفقيدة الرحمة و المغفرة
    إنا لله وإنا إليه راجعون ..

  95. ابو حميد كتب:

    الاخ يس شمباتي
    احسن الله عزاءكم
    نسأل الله لها الرحمه المغفره و ان يسكنها فسيح جنات
    إنا لله وإنا إليه راجعون .

  96. ابوالمنذر كتب:

    د شمباتى
    احسن الله عزاءكم والبركه فيكم

  97. التلب كتب:

    لا حول و لا قوة إلا بالله. احسن الله عزاءكم شمباتي نسأل الله أن يتغمدها بوافر رحمته.

  98. ياسين شمباتى كتب:

    الاخوة الاعزاء رفقاء الدرب وماسحى الهموم وطاردى الكروب..السلام عليكم ورحمة والله وبركاته..
    جزاكم الله خيرا على حسن التعزية وجميل التسلية وشد الازر وازالة درن النفس…
    الحمدلله على استرداده امانته التى لا نتغلاها عليه ولا نقدر على منعها اياه..
    وكلنا الى ذهاب لكنا غافلون..
    انابة عن آل شمباتى واصهارهم وارحامهم اتقدم اليكم باسمى آيات العرفان وجزيل الشكر وجميل الحمد على ما تكبدتموه من مشاق فى سبيل العزاء ورفع الالم,,ابتداءا من المملكة ومطارها الى الخرطوم ومطارها والفتيحاب وجبرة..حقيقة لقد اسهمتم بقدر كبير فى تخفيف الاحزان وازالة الغبن النفسى تجاه الموت..وبارك الله فيكم ولا اراكم مكروها فى عزيز لديكم…

  99. ساتينتود كتب:

    الاخ العزيز شمباتي،، احسن الله العزاء وغفر لها ورحمها واسكنها فسيح الجنان
    انا لله وانا اليه راجعون

  100. ود المهدي كتب:

    الاخ يس شمباتي
    إنا لله وإنا إليه راجعون
    احسن الله عزاءكم
    نسأل الله لها الرحمه المغفره و ان يسكنها فسيح جنات
    وان يلهمكم الصبر وحسن العزاء

  101. زووووووول كتب:

    توفيت لرحمة مولاها اليوم ابنة اخت اخونا عبد الله الشيخ(ود الخلا ) .. العزاء بمنزله بالصافيه
    اللهم اغفر لها وارحمها واكرم نزلها ووسع مدخلها … والزم الها وذويها الصبر وحسن العزاء انا لله وانا اليه راجعون .

  102. عبدالرحمن أحمد كتب:

    رحمها الله رحمة واسعه والعزاء موصول لود الخلا والاسره الكريمه

  103. علي سنكل كتب:

    الأخ الكريم ود الخلا
    رحم الله الفقيدة رحمة واسعة و ألهمكم والأهل الصبر وحسن العزاء.
    و إنا لله و إنا إليه راجعون.

  104. ابكرون كتب:

    ود الخلا
    للفقيدة الرحمة ولكم ان شاء الله حسن العزاء والدوام لله وحده

  105. التركــــى كتب:

    رحم الله الفقيده وأسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا … تعازينا لكل الأهل وألهمكم حسن العزاء والسلوان

  106. نيام كتب:

    الاخ عبدالله :
    غفر الله لها و جعلها من اصحاب اليمين…وابدلها دار النعيم دار خير من دارها و اهل خير من اهلها ..وللاسرة كل ايات العزاء..

  107. سهيل كتب:

    اللهم اغفر لها و زد في احسانها و تجاوز عن سيئاتها و ادخلها الجنه

  108. عزت كتب:

    رحمها الله برحمته التي وسعت كل شئ وعوضها عن شبابها بالجنة

  109. رحم الله الفقيدة رحمة واسعة و ألهمكم والأهل الصبر وحسن العزاء.
    و إنا لله و إنا إليه راجعون.

  110. aflaiga كتب:

    القبيله احسن الله العزاء والهمكم الصبر ..

  111. ودالخلا كتب:

    أخوتي الكرام أبناء الأكرمين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
    لله ما أعطي ولله ما أخذ، والحمدالله علي جزيل نعمائه وكريم فضله علينا وعلي الناس، ونسأله تعالي جلت قدرت وعظمة قوته أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا، وأن يعوضها في شبابها الفردوس الأعلي، وأن يغفر لموتانا وموتي المسلمين ، ونسأله الرحمة والغفران لنا أجمعين أذا صرنا ألي ما صاروا أليه..
    شكرا” لكم أجمعين أحبتي علي كريم مواساتكم لنا في مصيبتنا، ونسأله تعالي ألا يُريكم مكروها” في عزيز لديكم…

  112. ياسين شمباتى كتب:

    الاخ ود الخلا..
    احسن الله عزاءكم وجبر كسركم وغفر لميتكم والهمكم الصبر وحسن العزاء..

  113. التلب كتب:

    لا حول و لا قوة إلا بالله. احسن الله عزاءكم أخي ود الخلا. نسأل الله أن يتغمدها بوافر رحمته.

  114. مُخير كتب:

    الحبيب ود الخلا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    معذرة للتأخير …وإذ نشاطركم والعائلة الكريمة الأحزان لنسأل الله جل وعلا أن يُحسن عزائكم في الفقيدة وأن يبدلها شبابها بالجنة فله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بقضاء، جبر الله كسركم وعظم أجر إحتسابكم وتغمدها بواسع رحمته ورضوانه وألهمكم الصبر والسلوان وحسن العزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون،

  115. حنين كتب:

    الاخ ودالخلاء .
    للفقيدة الرحمة والمغفرة وأجاركم الله وألهمكم الصبر وإنا لله وإنا اليه راجعون .

  116. ياسين شمباتى كتب:

    توفيت مساء اليوم خالة الاخ الحبيب /خالد نادوس..
    نسال الله لها الرحمة والمغفرة وحسن المآل..

  117. اللهم تغمدها بوافر رحمتك – انا لله وانا اليه لراجعون.

  118. التركي كتب:

    الأخ خالد ألزمكم الله الصبر وأسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء

  119. نيام كتب:

    الاخ / خالد نادوس الزمكم الله الصبر و للفقيدة الرحمة ..

  120. Dakeen كتب:

    احسن الله عزاكم واسكنها فسيح الجنات

  121. ودالزبير كتب:

    توفي صباح اليوم وألد الزميل ودالمهدي .. يقام العزاء بالثوره الحاره السادسه جوار نادي الأحرار .. نسـأل الله له الرحمه والمغفره ولأهله حسن العزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون

  122. عزت كتب:

    رحمه الله بقدر رحمته التي وسعت كل شئ…. وجعل البركة في ذريته

  123. زووووووول كتب:

    اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله والزم ود المهدى وال بيته حسن العزاء

  124. انا لله وانا اليه لراجعون

  125. التركي كتب:

    ودالمهدى أحسن الله عزاءكم وألهمكم الصبر الجميل وانا لله وانا اليه راجعون

  126. Dakeen كتب:

    نسال الله له الرحمة والغفران وان يلزم اهله الصير والسلوان

  127. نيام كتب:

    انا لله و انا اليه راجعون..نسأل الله له الرحمة و للاخ ودالمهدي و الاسرة حسن العزاء

  128. الغبشة كتب:

    اللهم ارحمه واغفر لها وصبر اهله

  129. ياسين شمباتى كتب:

    عظم الله الاجر وجبر الكسر واثابه الجنة واحسن خاتمتنا اجمعين..

  130. طارق أب أحمد كتب:

    ود المهدى

    احسن الله عزاكم فى فقيدكم وألهمكم الصبر والسلوان وحسن العزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون

  131. ود المهدي كتب:

    الاخوة والاخوات
    اسال الله الا يريكم مكروها في عزيز لديكم وان يشكر سعي كل من اتصل او كتب او حضر شخصيا وادي واجب العزاء . ونسال الله للفقيد الرحمة وان يسكنة فسيح جناتة مع الصديقيين والشهداء والصالحين وحسن اولائك رفيقا . والسلام

  132. ابكرون كتب:

    الدوام لله وحده نسال الله له القبول وان يجملكم بالصبر يا ود المهدي
    ———————————-
    ده كلام يا شباب كنت بالسودان وقريبا من الثورة ما حد قال ….!

  133. ودالخلا كتب:

    أحسن الله عزاءكم ياودالمهدي وتقبل الله الفقيد في رحمته والهمكم الصبر

  134. حنين كتب:

    ود المهدى .
    جبر الله كسركم والبركة فيكم .
    اللهم أرحمة وأغفر له وأجعل الجنة متقلبة ومثواة . ومد له فى قبرة مد بصرة وأجعل قبرة روضة من رياض الجنة آآآآمييييييين.

  135. مُخير كتب:

    الأخ ود المهدي
    قال تعالى (كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ ) أحسن الله عزاءكم في الفقيد – والدكم العزيز- نسأل الله الرحمة والمغفرة والرضوان وفسيح الجنات، ونسأله لكم الصبر والسلوان وحسن العزاء ولا نقول إلا ما يرضي الله (الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) صدق الله العظيم

  136. توفيت اليوم ( والدة زوجة البشاوى ) بالقاهرة – فلها الرحمة والمغفرة – وان يلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان.
    يقام الماتم بالخرطوم – جبرة.
    تلفون البشاوى
    00249912201184

  137. طارق أب أحمد كتب:

    غفر الله لها و جعلها من اصحاب اليمين…وابدلها دار النعيم دار خير من دارها و اهل خير من اهلها ..وللاسرة كل ايات العزاء..

    رد

  138. ودالزبير كتب:

    ربنا يرحمها ويتقبلها القبول الحسن

  139. AFLAIGA كتب:

    البشاوى : احسن الله عزاءكم وعزاءكم وعزاء المدام والاسره الكريمه والاخ موسى .

  140. زووووووول كتب:

    احسن الله العزاء اخى البشاوى ونسأله ان يتجاوز عن المتوفاه وان يبدلها جنة عرضها السموات والرض اعدت للمتقين

  141. حنين كتب:

    أخونا البشاوى .
    الدوام لله وربا يرحمها ويغفر لها ويجعل الجنة مثواها ويمد لها فى قبرها مد بصرها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة

  142. التركي كتب:

    اللهم أغفر لها وأرحمها وانا لله وانا اليه راجعون

  143. moshahidah كتب:

    انا لله وانا اليه راجعون

  144. ياسين شمباتى كتب:

    احسن الله العزاء وجبر الكسر وجعل الجنة لها متكئا ومقيلا..

  145. عزت كتب:

    أحسن الله عزائكم وربنا يرحمهما ويحسن اليها….

  146. ام وعد كتب:

    الأخ البشاوي: التعازي الحارة لك وللمدام وربنا يتقبلها قبول حسن انا لله وانا اليه راجعون

  147. التعازى الحارة للاخ التركى فى وفاة والده , له الرحمة والمعفرة.
    يقام الماتم بمنزل الاسرة ببرى.
    تلفون التركى 00249922565027

  148. ياسين شمباتى كتب:

    احسن الله عزاءهم وجبر كسرهم واثاب الفقيد الجنة وجعل متوسده ومتقلبه لينا رطبا..

  149. سماسم كتب:

    الأخ التركي|
    احسن الله عزاكم في وفاة الوالد نسأل الله الغلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهمكم الصبر الجميل …إنا لله وإنا أليه راجعون

  150. ابكرون كتب:

    الاخ التركي والأسرة جبر الله كسركم والهمكم بفضله كثير من الصبر والسلوان ونساله ان يكلأ المرحوم الوالد بشآبيب رحمته وانا لله وانا اليه راجعون

  151. حاج أحمد السلاوى كتب:

    الأخ التركى .. وكافة أفراد الأسرة .. عظم الله أجركم وجبر كسركم .. للفقيد الرحمة ولكم حسن العزاء والسلوان ..
    والبقاء لله وحده .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

  152. nono كتب:

    الاخ التركي ……………..احسن الله عزائكم
    اللهم ارحمه وتغمده………
    بواسع رحمتك ……..لا حول و لا قوة إلا بالله …
    إنا لله وإنا إليه راجعون ..

  153. سهيل كتب:

    التركي : ربنا يرحم الوالد و يتغمده بواسع الرحمه … آمين

  154. نيام كتب:

    الاخ الكريم التركي و الاسرة الكريمة
    احسن الله عزاكم و مواساتكم في وفاة والدكم ..تغمده الله بواسع رحمته …اللهم ابدله دارا خيرا من داره و اهلا خيرا من اهله و افرغ عليه رضاك في جنانك وعليهم عظيم الصبر و السلوان…

  155. حنين كتب:

    الاخ التركى .
    أحسن الله عزائكم . ونسأله تعالى أن يرحمه ويغفر له ويجعل الجنة مثواه وأن يجعل البركة فى أبنائه .

  156. ودالخلا كتب:

    الأخ التركي اللهم ربنا أرحم الوالد و تغمده بواسع الرحمه ، وأغفر لموتانا وموتي المسلمين… آمين

  157. طارق أب أحمد كتب:

    التركي
    احسن الله عزاكم فى فقيدكم وألهمكم الصبر والسلوان وحسن العزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون

  158. طفشانة كتب:

    السلام عليكم
    الاخ التركى
    احسن الله عزاكم وانا لله وانا اليه راجعون

  159. ساتينتود كتب:

    الأخوان التركي والبشاوي
    أحسن الله العزاء،، اللهم اغفر لهما وارحمهها واسكنهما فسيح جناتك

    وانا لله وانا اليه راجعون

  160. التركي كتب:

    الاخوة الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وكل سنة وانتو بالف خير ….. الشكر أجزله والعرفان انبله لكم فقد كنتم البلسم المخفف لآلام مصير محتوم … أحبكم جميعا …. الفاتحة على ارواح موتانا

  161. زووووووول كتب:

    توفى قبل قليل عم الباشمهندس ود الخلا نسأل الله ان يتجاوز عنه وان يدخله فسيح الجنات وان يلزم اهله الصبر الجميل … للتعزيه والمشاركه فى التشييع يرجى الاتصال على ود الخلا

  162. زووووووول كتب:

    الدفن بمقابر فاروق الساعه الرابعه عصر اليوم …. وبهذه المناسبه اذكر بالحديث …… حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ أَبِي عُمَرَ الْمَكِّيُّ ، حَدَّثَنَا مَرْوَانُ بْنُ مُعَاوِيَةَ الْفَزَارِيُّ ، عَنْ يَزِيدَ وَهُوَ ابْنُ كَيْسَانَ ، عَنْ أَبِي حَازِمٍ الْأَشْجَعِيِّ ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ” مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمُ الْيَوْمَ صَائِمًا ؟ ، قَالَ أَبُو بَكْرٍ : أَنَا ، قَالَ : فَمَنْ تَبِعَ مِنْكُمُ الْيَوْمَ جَنَازَةً ؟ قَالَ أَبُو بَكْرٍ : أَنَا ، قَالَ : فَمَنْ أَطْعَمَ مِنْكُمُ الْيَوْمَ مِسْكِينًا ؟ قَالَ أَبُو بَكْرٍ : أَنَا ، قَالَ : فَمَنْ عَادَ مِنْكُمُ الْيَوْمَ مَرِيضًا ؟ قَالَ أَبُو بَكْرٍ : أَنَا ، فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : مَا اجْتَمَعْنَ فِي امْرِئٍ إِلَّا دَخَلَ الْجَنَّةَ ” .

  163. انا لله وانا اليه لراجعون – تعازينا الحارة لود الخلا – ونسال الله ان يرحم الفقيد ويتولاه بمغفرته

  164. AFLAIGA كتب:

    القبيله : احسن الله العزاء نسبةلوجودنا خارج الولاية نتقدم بتعازينا الحارة من البعد
    تقبل الله عمنا الاكرم واسكنه مع الصديقين والشهداء والهمكم الصبر وحسن العزاء

  165. ابكرون كتب:

    الباشمهندس ود الشيخ : للفقيد باذن الله الرحمة والقبول الطيب في الجنان العالية ولكم ولجميع اهل المرحوم السلوان والصبر وتقبلوا تعازينا ومواساتنا وانا لله وانا اليه راجعون

  166. ياسين شمباتى كتب:

    الاخ ود الخلا..
    احسن الله عزاؤكم واثاب الفقيد الجنة ببركة الشهر الطيب هذا..

  167. حاج أحمد السلاوى كتب:

    الأخ ودالخلا ..إنا لله وإنا إليه راجعون ..
    للفقيد الرحمة والمعفرة ولكم ولكافة أفراد الأسرة الكريمة خالص التعازى .. جبر الله كسركم وأحسن عزاءكم..

  168. طارق أب أحمد كتب:

    الأخ ود الخلا
    أحسن الله عزاءكم وألهمكم وذويكم الصبر والسلوان وحسن العزاء
    اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك
    عظم الله أجركم وإنا لله وإنا له راجعون

  169. ساتينتود كتب:

    باشمهندس ود الخلا
    نسأل الله له الرحمة والمغفرة وانا لله وانا اليه راجعون

  170. ودالخلا كتب:

    شكرا” لكم أحبتي الكرام علي مواساتكم الكريمة، والتي كان لها ابلغ الأثر في تخفيف المصاب، والحمدالله علي ما أراد الله ونسأله جلت قدرته وعظمة قوته أن لا يريكم مكروها” في عزيز لديكم أجمعين..

  171. ياسين شمباتى كتب:

    انا لله وانا اليه راجعون..
    انتقل امس الى الدار الآخرة شقيق الاخ /الصادق جادالله مخير..
    نسال الله له العافية من العذاب وحسن الجواب وان يوسد الطيب اللين من الارض,وان يحفظ ذريته وعقبه..
    ولا حول ولا قوة الا بالله..

  172. عبدالرحمن أحمد كتب:

    الدوام لله وإنا لله وإنا إليه راجعون … أحسن الله عزاؤكم الاخ مخير

  173. طارق أب أحمد كتب:

    الأخ مخير:

    جبر الله كسركم وغفر لميتكم والزمكم الصبر الجميل .انا لله وانا اليه راجعون

  174. انا لله وانا اليه لراجعون
    البقاء لله وجبر الله كسركم

  175. عزت كتب:

    له الرحمة والمغفرة
    اللهم أرحمه بقدر رحمتك التي وسعت كل شئ وأجعل البركة في أهله

  176. البشاوى كتب:

    اخونا الصادق رحم الله الفقيد وجعل البركة في اهله

  177. AFLAIGA كتب:

    الامير الشفيف العفيف مخير :
    احسن الله العزاء خالص تعازينا للاهل بكردفان الغره ولك وللاسره الصغيره

  178. ودالخلا كتب:

    أخي الصادق، غفر الله لميتكم ، وجعل الجنة مثواه، وألزمكم الصبر الجميل، وانا لله وانا اليه راجعون

  179. حنين كتب:

    اخونا الصادق رحم الله الفقيد وجعل البركة في اهله إنا لله وإنا الية راجعون

  180. زووووووول كتب:

    اخى الصادق جاد الله سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخى جبر الله كسركم واحسن عزاكم وغفر لميتكم والزمكم الصبر وحسن العزاء انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم … نسأل الله ان يسكنه الفردوس الاعلى من الجنه وان يتجاوز عنه انه سميع قريب مجيب الدعاء

  181. ابكرون كتب:

    الدوام لله وحده اخي المخير جبر الله كسركم ونسال الرحمة والمغفرة من الله تعالي للفقيد ولكم حسن العزاء وكثير من الصبر

  182. سهيل كتب:

    احسن الله عزاءكم و اجاركم في فقدكم و هيأ لكم من ذريته الصالحه من يخفف عنكم الم الفراق
    ونسأل الله له الغفره وواسع الرحمه وان يحشره مع الصدقين و الشهداء و حسن اولائك رفيقا

  183. smukhayer كتب:

    أخواتي وأحبائي الكريم
    سلام ومحبة واحترام
    بداية أعتذر عن التأخر في شكركم على صادق مواساتكم وتعازيكم الكريمة، والأولى أن أشكر الله على نعمة إخائكم. في ابريل 2009م أعلنت هنا عن زواج شقيقي الفقيد من منطقة 24 القرشي وها أنا أتلقى هذا الأسبوع التعازي في رحيله المفاجئ، وهذا يعني أنه قد أصبح لنا تاريخ في هذا الموقع، والله أسأل أن يديم المودة بيننا خالصة لوجه وأن يجزيكم خيرا الجواء

  184. كل نفس ذائقة الموت….
    خالص التعازى للاخ /خالد مدنى فى وفاة والدته ونسأل الله ان يجعل الجنة لها متكئا ومقيلا,,وان يلزمهم الصبر الجميل والعزاء الحسن…

  185. انا لله وانا اليه لراجعون ولا حول ولا قوة الا بالله – صادق التعازى للاخ خالد

  186. سماسم كتب:

    الأخ خالد
    رحم الله الفقيدة وادخلها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين والهمكم الصبر وحسن العزاء … إنا لله وإنا إليه راجعون

  187. عزت كتب:

    رحمها الله وألهم آالها وذويها الصبر وحسن العزاء ….

    يقام المأتم في مدينة الصحافة مربع 15 للوصول للعزاء الاتجاه غرب محطة (7) وقبالة معهد السودان للعلوم المصرفية من الناحية الجنوبية يقع منزل العزاء

  188. الزهراء كتب:

    اللهم ارحمها واجعلها مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا- نسأل الله لكم الصبر وحسن العزاء

  189. سهيل كتب:

    اللهم اجر خالدآ في مصيبته و اخلف له خيرآ ..
    اللهم ادخلها فسيح جناتك و اكرم نزلها والهم آلها وذويها الصبر و السلوان

  190. حنين كتب:

    رحم الله الفقيدة وادخلها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين والهمكم الصبر وحسن العزاء … إنا لله وإنا إليه راجعون

  191. ابكرون كتب:

    الدوام لله وحده وانا لله وانا اليه راجعون

  192. الغبشة كتب:

    اللهم ارحمها واغفر لها وصبر ذويها وارحمنا اذا صرنا لما صارت له

  193. حاج أحمد السلاوى كتب:

    الأخ خالد ..والأسرة الكريمة .. إنا لله وإنا إليه راجعون ..وكل نفس ذائقة الموت ..والبقاء لله وحده ..
    للفقيدة الرحمة ولكم حسن العزاء ..جير الله كسركم وعظم الله أجركم ..
    اللهم تقبلها قبولاً حسناً واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..وأكرم نزلها .. وارحمها واجعل الحنة مثواها ..إنك على كل شىء قدير ..
    كل التعازى موصولة إلى آل خالد المدنى …

  194. علي سنكل كتب:

    الأخ الكريم خالد و الأسرة . .
    للفقيدة الرحمة ولكم و للأسرة و الأهل حسن العزاء.
    و إنا لله و إنا إليه راجعون.

  195. نيام كتب:

    الحبيب خالد مدني
    تعازينا للاسرة و للفقيدة الرحمة..اسكنها الله فسيح جنانه ..واجزل صبره عليكم…

  196. smukhayer كتب:

    الحبيب خالد
    بشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، صدق الله العظيم (سورة البقرة آية رقم (156) أخي رغم مهاتفتكم صبيحة الفاجعة غير أنني أدرك يقيناً أن أية كلمات منطوقة أو مكتوبة لن تعبر عن عمق أحواننا وربما لن تخفف كثيراً وجع الفقد لكن أخي العزيز إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولا نقول إلا ما يُرضي الله {إنا لله وإنا إليه راجعون}، وإذ نشاطركم والعائلة الكريمة أحزانكم في هذا الفقد العظيم، لنسأل الله جلت قدرته أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه وأن يدخلها فسيح جناته وأن يجعل البركة فيكم وفي ذريتكم وأن يلهمكم جميعاً جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء.

  197. nono كتب:

    الأخ خالد
    احسن الله عزاء … للفقيدة الرحمة المغفرة إنا لله وإنا إليه راجعون

  198. الكناني كتب:

    الأخ خالد
    احسن الله عزاء وجعلكم من الابناء الصالحين القائمين بواجب الدعاء …
    للفقيدة الرحمة المغفرة ونسأل الله ان يسكنها فسيح جناته
    إنا لله وإنا إليه راجعون

  199. sobajo كتب:

    اللهم ارحم الفقيدة واسكنها فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء.

    sobajo

  200. abushagrod كتب:

    الأخ ود الخلا
    والأخ الصادق مخير
    والأخ خالد مدني
    أحسن الله عزاؤكم
    رحمهم الله وجعل الجنة مثواهم
    آسف والله لأني لم أدخل الصفحة من فترة طويلة
    اللهم أغفر لنا ولوالدينا و للمسلمين والمسلمات الحياء منهم والأموات
    إنك سميع مجيب الدعوات

  201. ابوالمنذر كتب:

    انا لله وانا اليه راجعون … احسن الله عزاءكم اخونا خالد ولها الرحنه والمغفره

  202. ابوالمنذر كتب:

    لها الرحمه والمغفره والقبول الحسن …امين

  203. خالد مدني كتب:

    الاحباب والخلان … تمر بالانسان العديد من المآسي ولكن يبقي فقدان الوالدين احرها وأمضاها … ولو لا ( أنسوا ) تودعنا بها ملائكة الرحمن لهلكنا حزنا من بعدهم .
    الشكر لا يكفي ووقفتكم معي جميل يطوق عنقي … وتبقون دوما اخوة واحباب … لا اراكم الله مكروها في عزيز لديكم .

  204. ياسين شمباتى كتب:

    (( كل نفس ذائقة الموت…الآية))..
    انعى اليكم والد الاخ /طارق اب احمد _العم عبدالقادر_ الذى وافته المنية مساء امس..
    جبر الله كسرهم واسكن الفقيد جناته وجعل مآله خير مآل واحسن خاتمتنا وخاتمة المسلمين اجمعين..

  205. عزت كتب:

    رحم الله والد الأخ طارق بقدر رحمته التي وسعت كل شئ وأللهم آله وذويه الصبر وحسن العزاء

  206. انا لله وانا اليه لراجعون
    له الرحمة والمغفرة

  207. khalidmadani كتب:

    العزيز طارق ندعو للوالد بالرحمة والمغفرة وان يتقبله القبول الحسن مع الشهداء والصديقين وان يغسله بالماء والبرد ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويلهمكم الصبر وحسن العزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون .

  208. neiam كتب:

    العزيز اب احمد
    للفقيد الرحمة و المغفرة و نسأل الله الكريم ان ينزله منزلة الصديقين و الصالحين..وان يفرغ صبره عليكم و انا لله و انا اليه راجعون

  209. nono كتب:

    الاخ طارق اب احمد
    احسن الله عزاكم وانا لله وانا اليه راجعون

  210. بت وراق كتب:

    الاخ طارق
    لا نقول الا مايرضى الله انا لله وانا اليه راجعون ونسال الله ان يلزمكم الصبر

  211. sobajo كتب:

    اخي طارق
    احسن الله عزاءكم و(إنّا لله وإنّا اليه راجعون)

  212. التركي كتب:

    انا لله وان اليه راجعون …. العزيز أب أحمد غفر الله للوالد واسكنه فسيح جناته وألزمكم الصبر وحسن العزاء

  213. عباس ركس كتب:

    الاخ / طارق اب احمد
    عظم الله اجركم وجبر كسركم وصبركم على مصابكم .

  214. smukhayer كتب:

    الأخ الحبيب طارق أب أحمد لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء بقضاء نُعزيكم والأسرة الكريمة في مصابكم الكبير ونسأل الله أن يتقبل الفقيد والدكم العزيز بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأن يدخله فسيح جناته وأن يلزمكم جميعاً الصبر والسلوان وحسن العزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون

  215. توفى صباح اليوم والد الزميل سهيل – فله الرحمة والمغفرة ونسال الله العزيز ان تغمده بواسه رحمته ويلهم اهله الصبر , وسوف يكون الدفن بمقابر فاروق عقب صلاة الجمعة.

  216. ياسين شمباتى كتب:

    انا لله وانا اليه راجعون..
    احسن الله العزاء وتقبل الفقيد وجعل الجنة له متكئا ومقيلا…

  217. بشاوى كتب:

    للاخ سهيل والاسرة الكريمة حسن العزاء وللفقيد المغفرة والرحمة

  218. علي سنكل كتب:

    للفقيد الرحمة و لكم حسن العزاء يا سهيل.
    و إنا لله و إنا إليه راجعون.

  219. عباس ركس كتب:

    الأخ العزيز سهيل : البركة فيكم وجبر الله كسركم وصبركم على مصابكم , إنا لله وإنا اليه راجعون .
    تعازينا لكل افراد اسرتكم الكريمة .

  220. خالد مدني كتب:

    الاخ سهيل تقبل خالص التعازي والدعوات الصادقات للوالد بالرحمة والمغفرة وان يتقبله الله القبول الحسن مع الشهداء والصديقين وان يغسله بالماء والبرد ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويلهمكم الصبر وحسن العزاء … وإنا لله وإنا إليه راجعون .

  221. مُخير كتب:

    لاخ سهيل علمت بمنتهى الأسى نبأ وفاة المغفور له بإذن الله والدكم العزيز وإذ أسأل الله أن يُعظم الله اجركم وأن يلهمكم وجميع الأهل والأقارب وأصدقاء الراحل ومحبيه الصبر والسلوان وحُسن العزاء لنسأل المولى جلت قدرته أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يجعل مثواه جنة عرضها السماوات والارض وأن يجمعكم به في ديار النعيم… وانا لله وانا اليه راجعون

  222. التركــــي كتب:

    انا لله وانا اليه راجعون الأخ سهيل رحم الله الوالد وأسكنه فسيح جناته

  223. ياسين شمباتى كتب:

    انعى اليكم عمة الحبيب / ود الزبير , ونسال الله ان يتقبلها قبولا حسنا ويحسن مرقدها…

  224. على حمزة كتب:

    رحمها الله واسكنها فسيح جناته ببركة هذه الايام المباركة واحسن الله عزائكم ود الزبير والاسرة الكريمة

  225. ساتينتود كتب:

    رحمها الله واسكنها فسيح جناته والهم آلها وذويها الصبر وحسن العزاء

  226. عزت كتب:

    ربنا يرحمها ويحسن اليها
    ولهم الصبر وحسن العزاء

  227. ربنا يرحمها ويحسن اليها
    ولهم الصبر وحسن العزاء

  228. خالد مدنى كتب:

    الحبيب ود الزبير … احر التعازي … ندعوا ان يتقبلها الله قبولا حسن ويسكنها فسيح جناته … وان لله وانا اليه راجعون .

  229. حنين كتب:

    رحمها الله واسكنها فسيح جناته ,وجعل قبرها روضة من رياض الجنة واحسن الله عزائكم ود الزبير والاسرة الكريمة

  230. التركي كتب:

    ود الزبير ياخ البركة فيكم واسكنها الله فسيح جناته

  231. حنين كتب:

    الاخوة الاعزاء .
    توفيت صباح اليوم والدة الزميل العزير التركى .
    اللهم أرحمها وإغفر لها وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وأجعل البركة فى أهلها وأبنائها .
    ويقام المأتم بمنزل الاسرة ببرى

  232. انا لله وانا اليه لراجعون
    خالص العزاء للتركى ونسال الله العزيز ان يتقبل والدته وان يجعل قبرها روضة من رياض الجنة انه على كل شئ قدير
    ولا حول ولا قوة الا بالله.

  233. nono كتب:

    احسن الله عزائكم الاخ التركي للفقيدة الرحمة المغفرة ويلهمكم الله الصبر وحسن العزاء انالله انا الية رجعون

  234. لا حول ولا قوة الا بالله,,
    جبر الله كسر الحبيب التركى فى مصابه واثاب الفقيدة الجنة وتجاوز وصفح عنها …

  235. إنا لله وإنا إليه راجعون .. البركة فيكم أستاذ/ فتاح، ربنا يرحمها ويوسع مدخلها ويكرم نزلها

  236. خالد مدنى كتب:

    احر التعازي للاخ عبد الفتاح التركي في مصابه الاليم … اسكنها الله فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن اولءك رفيقا … انا لله وانا اليه راجعون .

  237. نيام كتب:

    آل التركي و الاسرة الكبيرة…احسن الله عزاكم في فقدكم و رحم الله الوالدة و اسكنها فسيح جناته…

  238. ساتينتود كتب:

    اللهم اغفر لها و ارحمها وتقبلها قبول حسن والهم آلها وذويها الصبر وحسن العزاء

  239. التركي كتب:

    شكرا لكم جميعا اخوتي الاعزاء فقد خففتم علي الصماب ودمتم لي عونا ونصيرا فى الملمات ….. بارك الله فيكم وتقبل دعواتكم ورحم موتانا جميعا

  240. ياسين شمباتى كتب:

    الا رحم الله والدة الاخ الحبيب / سهيل الطاهر والهم الها وذويها الصبر وحسن التعزى وجعل مآلها الى جنان ….

  241. neiam كتب:

    سهيل:
    نسأل الله العزيز القدير للفقيدة الرحمة و نسأله ان يكرم نزلها و للاسرة حسن العزاء

  242. التركــــي كتب:

    انا لله وانا اليه راجعون …… اللهم ارحمها وأسكنها فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء …. الفاتحة

  243. زوووووووول كتب:

    توفيت يوم امس والدة الاخ طارق اب احمد نسأل الله ان يتقبلها قبولا حينا وان يلزم اب احمد واخوته واسرته الصبر وحسن العزاء انا لله وانا اليه راجعون

  244. ياسين شمباتى كتب:

    غفر الله لها واثابها الجنة ,,, وللحبيب طارق وآله الصبر وحسن التعزى ,,,,
    ولا حول ولاقوة الا بالله ,,,,

  245. aflaiga كتب:

    الحبيب طارق
    رحم الله امنا واسكنها فسيح الجنات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s