درب الخير فتح وايدينا للبلد ويد الله فوق ايدينا ….

Posted: الثلاثاء,16 ديسمبر, 2008 by aflaiga in إجتماعية

بالامس قام وفد كريم من عضوية المدونه بزيارة قصيره للتعارف والتحيه والمجامله والشكر والعرفان للساده الاطباء زملاء الطبيب الانسان دكتور صالح ، تمثل الوفد فى كل من ( عزت – ود الخلا – زول – ود الزبير – سهيل – ستريكر ) برفقة الطبيب الانسان دكتور صالح ، قام الوفد بزيارة عدد من الاطباء الذين ابدو تعاونهم فى برنامج العلاج الخيرى للحالات التى ترد عبر المدونه وقد انبهر الوفد بروح الخير العاليه والتواقه لخدمة المحتاجين من ابناء شعبنا برغم ان من ياتى من طرف صالح لا يكون الا صالحا الا ان الروح التى ابداها الاطباء الكرام قد فاقت توقعات الوفد سنقوم خلال الفتره القادمه فى اقرب تجمع للمدونين بطرح الموضوع للتشاور حول كيفية تدشين العمل الكبير الذى يمثل ايضا ردا للجميل لابناء شعبنا كما يمثل دفقة امل فى طريق طويل نتمنى ان يكلل بان يجد كل من يحتاج للعناية الصحية او المقابلات الطبيه او العمليات الجراحيه ضالته فى هذا العمل ونتوقع ايضا مشاركة من اصحاب المستوصفات والصيدليات او ابناء الوطن فى الخارج فى توفير الادويه المنقذه او الدائمه او باهظة الثمن . سيكون ايضا الاجتماع لمناقشة الجسم التنظيمى الذى سيقوم بهذه المهمه وتسميته وتسجيله . اللهم اجعل هذا البلد امنا مطمئنا وارزق اهله من الخيرات امنه من الجوع والخوف واكثر فى بينه من امثال الدكتور صالح وزملائه الكرام ووفقنا الى ما فيه الخير انك نعم المولى ونعم النصير .

Advertisements
تعليقات
  1. ابوالمنذر كتب:

    افليقا…
    الله عليك يا انسان دائما سباق بالبشريات وفرحك بين السطور دايما لفرح المجموعه الله يديك العافيه وعبرك نحى طبيب الدانقا د. صالح وزملاءه الكرام والجانب النفسى ذى ما بقول الاطباء نصف العلاج وكده خفينا واطمان قلبنا وربنا يديم الصحه للجميع والف سلام وشكر نيابة عن الجميع…..
    ودالزبير…
    عايش الاحداث على الهواء مباشرة وطلقت الكيبورد انشاء الله الامور ماشه تمام …

  2. sakouta كتب:

    الرائع حد الثماله أفليقا
    ربنا يجعل عمل الخير فى ميزان حسناتك انت والكوكبه النيره المعاك
    والشكر لدكتور صالح وصحبه الكرام.
    فى الهند فى مستشفيات ضخمه متخصصه فى مجال القلب والعظام كمستشفى ابولو ومايوت والاطباء على درجه عاليه من الكفاءه وأفضل وأرخص من الاردن بكتير بالتالى لو فى اى حاله اتقرر ليها عمليه خارج السودان ياريت ترسلو لى تقريرو الطبى على ايميلى او الاتصال على رقم موبايلى – وياريت نقدر نخدم اهل سوداننا الكبير.

  3. Stricker كتب:

    شكرا لمبادرتك يا skouts وده ياهو السودان
    عند ارسالك اى بيانات شخصية يرجى ارسالها عموما الى الايميل التالى
    i.in.web@lycos.com
    وتفاصيل الايميل ورقم الهاتف تم ارسالها للاخ افلايقا.

  4. مُخير كتب:

    سماحة عبد الله الصالح الطبيب الشيخ محمد صالح
    الأعزاء فلذات كبد المدونة د. عزت، ود الخلا، ود الزبير، زووووووول، سهيل، ستريكر، ورأس الرمح أفليقا والأماجد النبلاء زملاء د. محمد صالح

    حق لنا أن نفخر بكم فلكم التجلة وأنتم تشقون طريقاً للخير قولاً مقروناً بالفعل في فيافي صّحرتها المادة وجففها الجشع وأطاحت فيها الأنا بالنحن.

    التقدير لكم وأن تضربون مثلاً للعطاء المتجرد لا لشهرة أو جاه أو أصوات إنتخابية بل نحسبه مخلصاً متجرداً لوجه الباري جل وعلا، ونسأله تبارك وتعالى أن يجعله في ميزان حسناتكم وأن يعينكم على تحقيق الهدف النبيل والغاية السامية التي اخترتموها لخدمة من أوجعهم الداء وأعجزهم العوز عن إيجاد العلاج سواء دواء أو عملية.

    حق لنا أن نفخر بإنتمائنا لدانقا تمد جذور الخير في تراب الوطن وتمد فروعها في ربوع الكوكب لتؤكد وجود قيم خشينا غيابها عن الوطن في غمرة التهافت والتكالب.

    نأمل ونطمح أن تتواصل الجهود ليرى هذا المشروع الخير النور ويكون بذرة لشجرة جهد إنساني وعمل خيري يفيد المحتاجين وينفع العاطين في الدارين.

    وفقكم الله وسدد على دروب الخير خطاكم

  5. nono كتب:

    لكم التحية اصحاب المدونة/
    ربنا يكتر من امثالكم
    كسرة / انشا الله يوم الشنوااااااااااا مابعرف دااااااااااااااااااااك مايجي

  6. محنك كتب:

    الاخوة الكرام
    واتاذنا الكبير جبرا

    لكم السلام واطيب تحية

    الواضح انه عجين جبرا من نوع آخر عندما قال احد الرجال القائمين على خدمة ثغر من ثغور الدين ( كان ما عجينى منو البجينى )

    وهذا الشعب السودانى اينما يجتمع يجتمع على المكارم والمروءة وهو ما اطمع مقطوعى الانساب لهدم قيمه وكرامته لقد تفاقمت جرائمهم رغم قوانينهم وتفرقتهم ونحن نحل مشكلة الدماء فى جلسة

    التحية للنخبة الاطباء وذلك ديدنهم لانهم من رحم هذا المواطن البسيط الذى يعشم وما قطعوا عشمه فى زمن المادة الطاغية

    وليتفكر الاخرون فقط سقطت المادة فى عقر دارها الراسمالى بعد ان بنت الامبراطوريات الاقتصادية من الدماء والعظام والجماجم . وليرحمونا من جبايات ويتركونا فى حالنا لكى نعيش بسلام بعد ان فرق المال والسلطان بين الاخوه

  7. حاج أحمد السلاوى كتب:

    ولدنا ..وأخونا ..وعمنا الدينمو..أفليقا..
    لك التحية وللنطاسى البارع الشيخ الفقيه الدكتور صالح ورفاقه الكرام ..على المبادرة الغير مسبوقة ..وياها المحرية فى أبناء السودان ..وياهو دة السودان.. ومهما قلنا ما حنقدر نقول ليهم أكثر من جزاكم الله كل خير وجعل ما تقومون به فى ميزان حسناتكم إن شاء الله..ومن يفعل الخير لا يعدم جوازيه و أكثر من أمثالكم لخدمة التعابة والغلابة من الغبش..

  8. ألفاتح جبرا كتب:

    ولدنا أفلايقا
    الأعزاء الأحباب

    فاتنى شرف التعرف على هؤلاء الإخوة الأطباء اولاد البلد الأصيلين ، إن شاء الله نقوم وأياكم بتنظيم المسألة حتى يستفيد من هذه الخبرات أكبر عدد ممن يحتاجون إليها … وياهو ده السودان وإلا ما كده ؟

  9. د.ياسين شمباتى كتب:

    افليقا ووفد المقدمة..لكم عاطر التحايا واصدق الدعوات بان يجزيكم الله خير ما جزى عبد عن اخيه..ربنا يتمم الخطوة ويجعلها بادرة لما سيأتى من مشاريع وخدمات طالما حلمنا بها على مستوى المدونة و سوداننا..ويد الله مع الجماعة..

    وباذن الله نتابع معاكم ونحنا تحت امركم فى كل شئ..

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s