الرئيس يعفو عن الرشيد بدوي عبيد

Posted: الثلاثاء,3 مارس, 2009 by ودالزبير in رياضية

أصدر سياده رئيس الجمهوريه قراراً وأجب التنفيذ فوراً

يقضى بعوده المعلق الكبير الرشيد بدوي عبيد لمزواله التعليق من خلال الأذاعه القوميه

والإذاعات الأخرى وكل وسائل الأعلام وقد صدر الخبر منسوباً للسيد محجوب فضل السكرتير الصحفي للسيد الرئيس

ومن المعروف أن الرشيد كان قد أوقف عن العمل عقب حديثه على الهواء مباشره إبان مشاركه منتخبنا في دوره سيكافا وسبه اللاعبين بألفاظ شوارعيه وهو لا يعلم أنه على الهواء وتم نقل هذه الشتيمه على الهواء مباشره وكونت في مواجهته لجان تحقيق .

وكان المستمعون قد أفتقدوا الرشيد خلال الثلاث أسابيع الأولى من الدوري الممتاز حيث ظهر بقيه المعلقين بمستوى باهت وضعيف ..
أجرت الأذاعه الرياضيه لقاء على الهواء معه من سد مروي حيث كان يحضر أحتفال أفتتاح كهرباء السد وقد بدء متأثراً وصوته ينم عن عرفان كبير لكل من وقف معه وآخرهم السيد كمال آفرو الذي نشر قبل ثلاث أيام وبمختلف الصحف رساله مناشده للسيد الرئيس ليعفو عن زله الرشيد وقامت أغلب الأذاعات ببث تلك الرساله في موجه تضامنيه مع الرشيد كل ذلك ومختلف الأتصالات الهاتفيه من المستمعين بالأذاعات خلال الأيام الماضيه كنت تنادي بعود ملك المايكرفون وقد أستجاب السيد الرئيس لنبض الشارع وأعاد الرجل لموقعه الطبيعي وجل من لا يخطئ ..

نحن في أنتظار

هو والقون هو والقون هو والقون

قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

Advertisements
تعليقات
  1. aflaiga كتب:

    ود الزبير : انشاء الله كمان السيد الرئيس يتعلى ما يندلى يرجع اى رشيد موقوف استجابة للامر الربانى 0 فى معنى الاية ( انى حرمت الظلم على نفسى وحعلته محرما فلاتظالمو ) .. لكن بينى وبينك الرشيد ده مش عبر عن اى زول ما لقى مايك فى اللحظه ديك ؟؟؟
    نتمنى ان يشمل موج العفو كل من تظلم واهو الشعب قدم السبت وقال عفينا الايامات دى .

  2. aflaiga كتب:

    انت يا ود الزبير من الفرحه نسيت تكتب الرا ولا خايف نقول ليك الرشيد بالراء ؟؟

  3. ابكرون كتب:

    ود الزبير : الرشيد كان قال شنو …؟(في الايميل عليك الله)…..
    افليقا : في ناس لا تطلب عفوا (لانها لم تفعل خطأ في الاساس)…فقط تطلب عدلا ورفع الظلم عنها….واظن الشئ الذي لم يتحقق من رفع مظالم خلال 20 سنه لن يتحقق …الواحد العدل قادر علي رفعه…ودعوات المظلوم لا ترد وليس بينها وبين الله حجاب…

  4. طارق أب أحمد كتب:

    الأحباب السمار

    لا شك أنها هى الفتره المناسبه لرد الحقوق إلى اهلها ورفع الظلم عن العباد و محاسبة المفسدين وناهبى مال الشعب

    هذا إذا أراد أن يكون شعبه معه

    الجعلى بدأ بالرشيد لأن لسان حاله يقول نفس الشئ للمحكمه الدوليه و أوكامبو و إن منعه موقعه من قولها

  5. ألفاتح جبرا كتب:

    عودة الرشيد رد فعلى على كل الذين ينعتون الإنقاذ بالظلم ، يعود الرشيد فى وقت أشد ما تكون فيه البلاد حاجة إليه من أجل رفع مستوى التعليق

    (الرياضى طبعن) !!

  6. ودالزبير كتب:

    شباب

    الرشيد رجل قامه مافيهو كلام رغم الإشاعات التي تدور حوله لكنها ضريبه الشهره المهم يا أفليقا الراء شايف تم تعديلها غايتو يمكن يكون سترايكر مر عليها والعتب على العجله ( الرالي )

    أبكرون

    بالله إنت لحدي هسه ماعارف الرشيد قال شنو بالغت فووووك دي

    جيب أضانك
    وشوشوشوشوشوشوشوشوش
    طارق أب أحمد

    اليوم كلنا بشير يا فرده

    أستاذنا وحبيبنا الفاتح

    غايتو الزول إلا يقرأ مابين السطور عشان يعرف قصدك شنو

    قايتو جنس قايتو

    أجر وعافيه إنشاء الله

  7. زووووووول كتب:

    وييييييييييييييييييين يا ود الزبير مشتاقين وكدا وعقبال الرئيس يصدر قرار يعيدك بيهو لموضوع ناس المريخ والنسوان . غايتو منتظرين محجوب فضل بدرى يقول حاجه .
    كسره:
    الشعب السودانى لا يحتاج الى قرار اعادة الرشيد بدوى بقدر حاجته الى سريان قرار تخفيض الكهرباء . لماذا لا يسرى قرار اعادة الرشيد اعتبارا من 30 يونيو كما فعلوا بقرار الكهرباء .
    لا ننكر ان من خلفوا الرشيد لا يساوونه فى اى شئ فيوسف محمد يوسف لا يعرف ابجديات التعليق ولا يختلف عن اى مشجع فى المساطب الشماليه لاستاد الخرطوم . ((الناس فى شنو والحسانيه فى شنو ))
    ود الزبير تعال نخاليك :
    وششششش وششششش تعرف يا ود الزبير الحكومه زادت قيمة التوصيلات الجديده من 1500 جنيه الى 2700 جنيه

  8. مُخير كتب:

    الأستاذ الفاتح
    السُمار الأبرار
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، ونهاركم سعيد
    أبوناجي ألف لا بأس عليك وكفارة وأجر وطهور إن شاء الله، عارف كفارة من شنو ؟؟ من إثم ما جادت به عبقريتك من اقتراحات ضريبية متميزة واستفاد منها نظام الإنخاس بتضييق الخناق على رقبة الشعب، ياخي نحن عفينا ليك لوجه الله جل وعلا عشان عارفين قلبك صافي ونيتك بيضة، لكن قصة المطيار دي تشوف عفو ربك العفو الغفور فهو سبحانه وتعالى يعفو عن كثير وقد يعفيها ليك، وطالما المقام مقام عفو والسيد الرئيس عفا عن الرشيد بدوي العبيد ليس إستجابة للنداءات فحسب بل أتفق مع أب أحمد أن الريس بمكرمته هذه ينتظر رد الجميل من الشعب الفضل ليصفح عنه ويقيف معاهو في محنتنا، لانو فخامة الرئيس قطع أية شكوك في الحفل الإفتتاح التاريخي لسد مروي لكل من تسول له نفسه الأمارة بالسوء التفريق بين شخصه الفاني والسودان والإنقاذ يعني كل من إختلط عليه الأمر وجب أن يفيق من وهمه وأن يعلم يقيناً أن الإستهداف لنا ولثرواتنا ومواردنا الوفيرة ومكتسبات ثورتنا الإنخاسية وبالتالي يا نقيف معاهو زي قرايبو عيال جعل الأعزاء ناس ود الخلا والزوووووول ولا نقيف وراهو زي ناس ود الزبير وود شمس الدين ويجب أن تعوا بأن الجعلي الأسد ده شفتوا عصايتو البيهز بيها دي سوف يكسر ليك بيها رأس أوكامبو ورؤوس كل المتخاذلين والخونة والأذيال وأتباع الإمبريالية العالمية وأعداء الوطن والثورة العادلة الفاضلة ماضية قُدماً في مسيرتها الظافرة والمنتصرة ولا نامت أعين الجبناء.

  9. د.ياسين شمباتى كتب:

    ود الزبير سلامات..وربنا يغطيك الليلة..

    اسه الرئيس دا خلااااص كملت شغلتو وقبل على الرياضة!!؟؟ وكمل عدل وعفا عن المظاليم الحقيقيين عشان يقبل على الرشيد؟؟؟ وعفا عنو بدون محاسبة او مساءلة على الفاظو الخارجة عن الادب الشنف بيها اّذان الكل؟؟ سبحان الله..

  10. الرشيد أخطاء ومفروض يستحق العقاب والحرمان والسجن لان ما تلفظ به الرشيد كارثة وجريمة إعلامية يعاقب عليها القانون لو كان من فعل ذلك معلق شاب جديد كان سجن وحرم من التعليف ما لكم كيف تحكمون يا شباب هذا الرشيد فاسد ويجب ان يبتر من اقوي قطاع وهو الاعلام ارجو ان يعاقب الان لان الكل يعلم هذا الرجل غير جدير بالثقة ولو دامت لغيرك لما آلت اليك ( الرفصة للغير ) يكفي عبس المهرج الرشيد ويكفي انه دمر الكثير من الشباب بحرمانهم من مزاولة مهنة التعليق خوفاً علي نفسة من كشف المستور فهو لا يملك ذخيرة علمية وما حدث في كأس العالم اكبر دليل بأنه جاهل كيف يحمل لواء بلد يعج بالمثقفين 39 مليون نسمة وفيهم من يتحدث 4 او 5 لغات كفاية يا الرشيد حرام عليك من 1979 وانت لم تتطور وكفي وكفي وكفي …… وكفي
    ولي عودة الي موضوع التعليق الرياضي ……
    ابو طلال 0915613704

  11. هسه يا جماعة الخير الكلام القالو الرشيد ده مع ناس النظام العام كيف…؟؟؟؟

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s