البوستات المحذوفه

Posted: الإثنين,23 مارس, 2009 by ودالزبير in اخرى

شنو يعني الزول ماينوم معاكم ولاشنو ؟؟

بالله تمشي مشوار وتجي تلقى الدنيا خلا

هسه ده بوست من تلاته سطور

نشوفوا بيصمد ولا بيمشي الخور

Advertisements
تعليقات
  1. nono كتب:

    ناااااااااااااااااااوم عيني البقي لية

    سهر …………………؟؟؟؟؟؟؟

  2. Nourlight كتب:

    والله انتي حلوة…
    تفتكري فيه حرية تعبير هنا؟
    انا شخصياً افتكر..وعندي كم دليل..
    بعيدن البوست بتاعك دا من اربعة سطور…
    بس عشان نكون دقيقين!!

  3. aflaiga كتب:

    نونو ثرو نور : ود الزبير ده مرسل البوست ده للخور قام جا بالغلط هنا فما تااخذوهو – انتو ستريكر سقف الخور ولا شنو ؟؟

  4. ابكرون كتب:

    غايتو بوست افليقا …الرفعتو الزراعة في صلعة ود الزبير والبروف….؟مش يا نونو؟

  5. بشار أحمد بشار (إبن برد) كتب:

    ود الزبير: هو بالله كان في بوست وانحذف؟؟ بعد كده أقرأ وخزِّن.

  6. ودالزبير كتب:

    كده أول حاجه تجي Nourlight

    تخاطبنا بصيغه المذكر شنو الكلام ده(والله انتي حلوة…
    تفتكري فيه حرية تعبير هنا؟)

    يعني الكلام لودالزبير أبو صلعه وشنب ولا لزووول تاني

    أيوه بس عشان الواحد يعرف حقيقته شنو ؟؟

    بعدين يابشار من أمبارح لليله المحذوف كان أربعه بوستات ياعمك مش بوست واحد ومن دربي ده ماشي أفتح لي بوست جديد لحدي ما نشوف آخرتها

  7. Nourlight كتب:

    اخي ود الزبير “ابو شنب..وصلعة” 🙂

    قديماً قيل انه غلطة الشاطر بألف…
    و آسفة جداً جداً وبلا حدّ علي الخطأ الفني الغير مقصود…
    والله انا دائماً ادقق واتحاشي اي اخطاء من هذا النوع…
    معليش جات فيك المرة دي…وان شاء الله ما تتكرر
    يبدو اني قرأت علي عجل وافتكرت انو نونو هي صاحبة البوست!!

  8. ودالزبير كتب:

    نور لايت

    خلاص يا ستي

    أصلاً المثل بيقول الجاتك في صلعتك سامحتك

  9. حاج أحمد السلاوى كتب:

    أخونا شكسبير .. أقصد ودالزبير ..
    سؤال سغيروووووونى كدة .. إنت البوستات المحذوفة دى حارقاك فى شنو ..؟ وعاوز بيها شنو ؟ مادام تم حذفها بواسطة الأدمنستريتر..واكيد لديه من الأسباب ( الغوية ) ما دفعه لذلك ..وبصراحة كدة .. مجموعة كبيرة طالبت بذلك..وما أظن المنسالة دى فايته عليك ..
    وزى ما قال ليك الدوك ابو عصمت .. ( إنتى )اليومين فى إجازة …ولاّ شنو ؟ ماشاء الله عليك.. متفرغ تمام للكتابة .. مين زيك..إبسط يا عم ..وربنا يزيدك من نعمه إن شاء الله ..بس حضّر التورتات ( علماً أننا ممنوعون من الحاجات دى ) .فالرحلات القادمات..كُثرُ .

  10. تصحيح يا عمنا السلاوى
    البوست الوحيد الذى قمت بحزفه هو بوست الاستاذ جبرا وبعد اخذ الموافقة منه.
    بوست افلايقا – قام هو بمسحه.

    واخير بوست ود الزبير – قام هو بنفسه بحزفه بعد ان اورد تعليق ولمده 10 دقائق وهو ( لو سمحتو شباب استاذنكم – داير اودى المقال ده للخور ).

    فى سوداننا المساحة بتاعة الراى والراى الاخر موجودة وبشهادة الجميع – ولانتدخل على الاطلاق فى مسح او حزف اى شئ – الا بطلب العضو صاحب الموضوع او التعليق.

  11. حاج أحمد السلاوى كتب:

    ولدنا إسترايكر .. سلام وصباحات السرور ..
    شكراً على التوضيح الذى نحن متفقون فيه معكم قلبا وقالبا على عملية الحذف التى تمت حسب ما طلبه المدونون لإقفال الملف إياه ..وكنا مستغرشين من تساؤلات ألفة المدونة ( سابقاً ) عن تلك البوستات ..وهو سيد العارفين … هذا ما أردنا توضيحه ..ولوما كان هناك ديمقراطية فى إبداء الرأى والرأى الآخر ..كان الناس دى كووووولها فلسعت من زماااااان ..ولا عدمناك .. يا أبا إبراهيم ..ولا تنسونا من صالح الرحلات ..

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s