أنا أحب البارسا

Posted: الخميس,7 مايو, 2009 by عزت in اخرى

هل هي نظرية المؤامرة أم عدم قدرة لاعبيي تشلسي على تسجيل هدف ثاني ما جاء بردة الفعل الغاضبة ضد حكم مباراة الأمس بين برشلونه و تشلسي و الذي فيما يبدو قد ارتدى شعار برشلونه …………

29398

ألقت قرارات حكم لقاء تشيلسي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني الليلة الماضية في إياب الدور نصف النهائي بظلالها على تأهّل برشلونة المثير للجدل إلى المباراة النهائية وسط احتجاجات لاعبي النادي اللندني الذين طالبوا بركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة للوقت الإضافي.

وأظهرت كاميرات التلفزيون صانع الألعاب الألماني مايكل بالاك يحتج بعنف بعد تجاهل الحكم النرويجي توم هينينغ احتساب ركلة جزاء واضحة بعد قيام المهاجم الكاميروني صامويل إيتو بصد الكرة بيده داخل منطقة جزاء في اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ولم تقتصر احتجاجت البلوز على ركلة الجزاء الأخيرة بل وصلت ادعاءاتهم في احتجاجاتهم على قرارات الحكم مع نهاية اللقاء بالمطالبة بخمسة ركلات جزاء مستحقّة على مدار شوطي المباراة والتي نضعها أمامكم بالصور للحكم عليها.

(من ART  بتصرف)

1) إعاقة داني ألفيس لفلوران مالودا داخل منطقة الجزاء إلا أن الحكم فضّل احتساب ركلة حرة من على خط المنطقة.

293911

2

29395

33

29396

29387

يبدو أن المؤامرة أكبر يا (بالاك) فالنهائي يجب أن  لا يكون انجليزيا بحتا و بختك يا ( ا لمان) تقزقز بالبارسا في روما

Advertisements
تعليقات
  1. ودالزبير كتب:

    بالله تقول الحكم من زيمبابوي ولا بتسوانا

    ده شنو الزول الكوجاك ده

    عملها ظاهره عديل كده

  2. ساتينتود كتب:

    عزت المرطب وود الزبير بيه سلامات

    أولاً بالتبادي كدة الحكم ده بالرغم من انو قالو بيميل لي برشلونة إلا أنه ظلم برشلونة أكثر من تشلسي وأنا أقول ليك كيف

    1- المعروف أن المهاجم اذا مثل وجب على الحكم ان يعطيه كرت أصفر ودروقبا مثل اكتر من مرة في الماتش دا يعني باختصار كان مفروض ياخد كم انذار كدة
    2- اللقطة التي احتسب فيها الحكم خطأ على أبيدال وتم طرده فيها كانت ظاهرة للكل بمن فيهم هيدينك وابراهيموفيتش زات نفسهم أنو تمثيل في تمثيل يعني قرار الطرد كان ظالم والمفروض انو انيلكا ينذر فيها.
    3- في خطأ واضح ارتكبه لاعب تشلسي البرازيلي أليكس ضد ليو ميسي والحكم فوتها ودي لو احتسبها الحكم مفروض يتلقى فيها أليكس الإنذار التاني وبالتتالي الطرد والكورة دي كانت داخل المنطقة المحظورة.
    4- ارتكب ايسيان خطأ مع داني ألفيش هو خطأ تكتيكي لكن كان يستحق فيها الإنذار لأنه كان من الخلف وتكررت أخطاء ايسيان وتلقى الإنذار فيما بعد الذي كان يجب أن يكون طرداً.

    في النهاية كان أفضل لتشلسي أن يهدف أكثر مادام أتيحت له الفرص بدلا من أن يلقي اللوم على الحكم النرويجي. يعني ما ممكن تلعب قدام فريق زي برشلونة وتكتفي بي هدف واحد وعايز تتأهل لي نهائي أبطال أوروبا…

    لكن المنطق بيقول أنو أفضل فريقين في أوروبا حيلتقو في نهائي لأبطال

    ودمتم

  3. مشاكل كتب:

    سلامز

    نعم قال الحكم كلمته و أهل برشلونة للنهائي بصورة مستفزة و غير عادلة

    نعم يا ساتينتود المان و البرشا هما أفضل فريقين في أوربا و لكن هل هذا يكفي ليتقابلا في النهائي الحلم
    اعتقد أن تشلسي كان الافضل في المباراتين و قدم كرة قدم تدرس فيها ما فيها من عقلانية للمدرب هيدينك و تنفيذ ولا أروع من لاعبي تشلسي لجميع أورامر هيدينك ..
    و و نعم التحكيم فااااااااشل

  4. الصادق ود البركة كتب:

    السلام عليكم يا جماعة الخير جميعاً وخاصة أبو عصمت المرطب
    الناس في شنو والحسانية في شنو ( مع الأعتذار للحسانية) يعني خلاص
    كل همومنا أنو الحكم الشنو داك طلع الما بعرفو ديل من البتاع داك ودمتم

  5. مُخير كتب:

    د. عزت
    الحبان في كل مكان سلام
    وأنا بحب الرسنال وريال مدريد يا دكتور والميارة إياها لم يكن لنا فيها ناقة ولا جمل، لكن يمكن القول بأن النهائي سيكون لقاء إسباني إنجليزي عادل، فقد تفوقت الفرق الإنجليزية على رصيافتها الأوروبية الأخرى وتأهلت أربع فرق لدوري الثمانية (ليفربول، أرسنال، شيلسي ومان يونايتد) مما يعني أن قوة الدوري الإنجلزي تعادل كافة دوريهات القارة العجوز ، وأنتهز المناسبة لأعرب عن حزني على خروج الأرسنال على يد فريق سير إليكس الثعلب العجوز، وعزاءنا أنه فريق شاب متوسط أعمار لاعبيه لا يتجاوز الـ(24) عاماً وفازت الخبرة على الموهبة والحيوية، لكنه حتماً وقطع شك سيتسيد الكرة الأوروبية في السنوات المقبلة، أما بالنسبة للدوري الأسباني فلم ينتهي بعد والريال رغم الهزيمة يظل أكثر فريق حصل على كأس أبطال الدوري الأوروبي، والجايات أكثر من الرايحات، وولدنا سابقاً ثييري هنري سيمثلنا في نهائي روما حيث أتمنى أن يفوز البرشا على فريق العجوز أبو لبانة سير أليكس. والحديث عن فنون وشجون الساحرة المستديرة دوماً ممتع ويديك العافية يا دكتور.

  6. البشاوى كتب:

    دوك عزت
    الحكم من واقع مشاهدة المباراة ووصفك الجميل والاستوديو التحليلى للمدونين والاستوديو التحليلى للمبارة من على ART كان الحكم غير موفق فى ادارة المباراة على الاطلاق لذلك جاءت اخطاء التحكيم رمادية من الصعب الحكم عليها انها كانت لصالح من
    عموما مبروك لبرشلونة ————————————————————–
    والبلوز لايقلل من مقامه عدم التأهل فهو مدرسة راقية فى فنون الكرة

  7. نيام كتب:

    عزت المرطب:
    تشوف بارسة يومتا الكسحت شلسي تقول فريق المريخ تكافح لحدي اخر دقيقة..لكن بارسة البارح دي زي البلوز حقين البلد دي …يبدوها و يغلبهم يتموها..

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s