العلاج الناجع…

Posted: الأربعاء,7 أكتوبر, 2009 by ياسين شمباتى in اخرى

كان يا ماكان فى حاضر (العصر) والاوان مواطن (انسان) يدعى (محمداحمد بن مسكين آل غلبان),,وكان هذا المواطن مريضا مرضا زمنا اصاب جلده,,فصار سميكا (تخينا) وانعدم احساسه الى حد ما,, وكل يوم تزداد سماكة الطبقات الخارجية وتكثر عليه الامراض الاخرى,فتظهر الحويصلات المائية والقيحية والهضاب المتعفنة والذأب الحمامى والرشح والطفح واشياء اخرى حار الاطباء فى تشخيصها,,وكلهم يرجع انعدام الاحساس الى ان المرض وصل الى الاعصاب واتلفها ,وعتب عليه البعض لانه لم يستشر اهل الطب باكرا,,لكنه فاجأهم بانه تردد على عدة اطباء من قبل وكلهم وصف له دواءا لم يجدى نفعا..والاغرب ان هذا الرهط من الاطباء قد اتفقوا على انهم تخرجوا فى كليتين طبيتين عريقتين,احداهما (الاكاديمية العسكرية للخدمات الصحية) والاخرى (المؤسسة الحزبية للعلوم الطبية) !! وكلا الفريقن وصف له عقارا واحدا اسمه (المطلق لعلاج المدعق) !! ولم يدر هل هذا (المدعق) وصف له ام للعقار ام للجلد!!

ولكن الاطباء (الاستشاريون) نصحوه بايقاف  هذا العقار فورا لانه يفاقم من مشكلته ويزيد (الطين بلة),واستغرب (محمداحمد) من هؤلاء الاطباء (الحالفين قسم) وكيف سمحت لهم ضمائرهم بهكذا( فعلة)!! واوضحوا له ايضا ان اهم شئ الابتعاد عن (المهيج) الذى يسبب له هذه المشاكل,لكنه سألهم عن العلاج الناجع فاجابوه ان ابتعد اولا ثم العقار ثانيا,,ووصفوا له عقار (المتعدد لجلد متجدد), ونصحوه بالمداومة عليه حتى بعد الشفاء,لانه يشكل وقاية من (الانتكاسة) او (الانتفاضة الثورية) للخلايا المسببة للمرض,,ونصحوا له بان يعممه على اهله وجيرانه لئلا يصابوا بعدواه..

اعزائى..من كان منكم يشكو اعراضا كاعراض صاحبنا فليستعمل هذا العقار,,ومن باب الاحتياط انصح جميع جيرانى فى (الحى الشعبى) ان يستعملوه, وقد يكلفهم مبلغا من المال,لكنه اهون من المرض..وكل عام وانتم اصحاء معافين من البلاء والغلاء والمحن والفتن ما ظهر منها وما بطن..

Advertisements
تعليقات
  1. aflaiga كتب:

    د . شمباتى : اها المتعدد ده كبسولات ولا شراب ولا حقن ؟؟

  2. ياسين شمباتى كتب:

    افليقا..دا اى حاجة,,حتى (مسوح) متوفر,,بس كيف تقتنع بفاعليتو وتجربو..

  3. aflaiga كتب:

    شمباتى : النبى فى زول جرب ونفع معاهو ؟؟ خايفين كمان تطلع فى مشكله فى التركيبه اصلو الشيطان فى تفاصيل التركيبه !!
    يعنى اسى ناسنا هنا مش قررو يجربو الوصفه دى ؟؟ لكن باقى ليك حتكون الروشته نزيهه غايتو اعتقد حيكون فى كوربشن يا فى الدكتور يا فى الصيدلى يا فى الدوا يا فى المستخدم ذاتو لانو نسى قصة الدوا الفعال وبقى بتاع اعشاب وفقرا .!!!

  4. تصوير رائع وبليغ لواقع أليم
    تقديرى واحترامى
    أخوك
    محمد الجرايحى / مصر

  5. ياسين شمباتى كتب:

    الحبيب افليقا..الدوا مظبوط مية مية ومجرب,,لكن المشكلة فعلا فى الدكتور والصيدلى وحتى المستخدم..بس كدى النسيب قصة الفقرا والاناطين دى ونخت الرحمن فى قلبنا وندور فى العلاج دا,وشوف كان جاتنا عوجة..

    الاخ الجرايحى..سلام ومراحب..الحال من بعضو يا صديق..ونسال الله ان يكشف الغمة هنا وهناك,فالهم واحد..تحياتى واحترامى..

  6. التركى كتب:

    سلام دكتور شمباتى .. والله ياخويا وصفت مرض لا بتعالج فى الاردن ولا فى مصر (لأول مرة) بس أنا خايف علاجك دا يقومو يسلموهو لادراة الامدادات الطبية الماعارفين يخصصوها ولا يديروها دى … رأيك شنو نحكتر الوداء لحدة مايتوفر بين المواطنين .

  7. ياسين شمباتى كتب:

    الحبيب التركى..سلام…هم اسه ما محاولين يحتكروهو,,لكن كان ليهم,,مافى زول يسلم يا جماعة..الدوء الدواء والا فالمقابر اولى بنا..

  8. تفتكر يادكنور ممكن يخصخصو الدواء ويفرضو عليه رقابة صارمة حتى لا يكون مصدر ثراء جديد ….

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s