الفكي ابكرون!!!

Posted: الأربعاء,28 أكتوبر, 2009 by nono in سيناريوهات

قدم الي العاصمه قادما من مدينة مايرنو الفكي( ابكرون)  الذي احدث زوبعة وسط البلاد وخصوصا من الجانب النسائي!!!

وتناقل كل  وسائل الاعلام المرئية  المسموعة خبر الفكي (ابكرون )الذي يقوم بعمل  (البخرات بكل انواعها )  (الحجابات بكل انواعها) (الرتينزات)( وعرووووف المحبة)؟؟؟    

اتصلت نونو بكل من الزهراء والغبشة ….

نونوالوووو/ الزهراء  كيفك ماسمعتي الخبر..!!

الزهراء/   نونو اهلين خير (خبر شنوووو)؟

نونو/ خبر الفكفك  (ابكرون)

الزهراء ماااالو؟ ماتقولية مسافرة مايرنو

نونو /مايرنو شنووو عمك جة البلد ده!!!

الزهراء / اصلوا مااااممكن متين وين  انتي متاكدة؟؟

 نونو /متاكدة  هوووو  دااااب تاكيد…

زاتووو بي شنباتوووو؟؟

الزهراء/خلااااص ياالنونو بضرب للغبشة نجيك هووووي بس اتاكدي من المكان؟

في عجاااااله من امرها تحركت كل من الغبشة الزهراء الي  النونو من هناك الي منطقة الفكي !!!!!

 سائق الامجاد /الحكاية شنووو  – البيت دة اصلو وين ؟؟  المشوار دة بعدين انت لازم تزيدو الاجرة ؟

نونو /اهااااااااااااا قربنا وله اقول ليكم وصلنا؟

الغبشة /دة شنووو يانونو البيت المهجور دة هسع حااااندخل كيف؟

نونو/ شوفو يااخوتي المثل بيقول ( الموطر يركب الصعااااااااب)؟؟

الزهراء سجم خشمي  الفكي دة ماااالو شكلو بيخوف!!

نونو /خلااااااااص يا (الحنكوشه  )!!

الفكي اهلن مرهب بيكم اوزين شنو كلو عندنا  كتابه امل او فك امل اي هاااااجا  !!!!

اتفقن كلن من النونو_ الغبشة _الزهراء  علي شي واحد وجود (عااااااااااااااارض)

الفكي دة موضوع كبير شوية بس ماااا مشكلة بس في حاجات كدة لازم تجيبوها لزووووم الشغل ؟

الثلاثي تحت تحت اهاااااااااا بدينا؟

ماعندك مشكلة؟؟

ابكرون اول باتبادي

عااااااااااااااااوز سحليه عزبة؟

untitled

فاااااااااااااااار يتيم؟؟؟؟

 

untitled

عجاااااااااااااااااااااج كلب مساااااااااااااااافر؟؟

untitled

دروري الحااجات دة تجيبوها عشاااان افك (العااااااااااااااااااارد)

الشابات  في دهشة من الامر , شوف عليك الله الفكي دة؟؟

تقول لينا جيبووو( اسم امه )ولا (قلمووو)ولا (منديلوووو) يعنى حااااااااااجات كدة؟؟

 لكين سحلية عزبة___ فار يتيم ___عجاج كلب مسااااااافر؟؟؟!!

قال ابكرون قاااااااااااال؟؟!! 

Advertisements
تعليقات
  1. هههههههههههههههههههههههههههه.
    والله يا النونو مباااااااالغة.
    لكن ابكرونا طلباتو صعبة عشان سرو باتع – جهزو الحاجات واتوكلو على الله وامشو تانى – وانشاء الله الكمدة بالرمدة 🙂

  2. nono كتب:

    استريكر/ كيفك انت عاارف

    من الحاااااجات التعسفية دة!!

    معناه دة العاااارض زاتووووو؟؟؟

  3. حاج أحمد السلاوى كتب:

    ولدنا استرايكر ..وكل الماشين للفكى أبكرون ( أبكرونا )..
    يا خ خلعتنا كنت فاكرو أبكرونا صاحبنا القاعد فى الدوحة داااااك .
    وجاييك راجع …اديها صنّة .

  4. نونو سلام
    طيب المشكلة شنو انت ما لقيتي الصور بتاعت الحاجات القالم ليك… خليهو يبدأ

    و بالمرة كان نجح معاكم احفظو لينا عنوانو باقي هسة بقيت رئيس لي تلات حاجات…. نفسي الرابعة تكون بتاعت السودان….!!

  5. سماسم كتب:

    كر عليكم يا ال 999 خلاص حصلتوا المرحلة دي … دي نتيجة ميئوس منها فكروا في حل آخر

  6. حاج أحمد السلاوى كتب:

    أبو عصمت ..المرطب …
    يعنى عاوز ترطب عالآخر وتبقا رئيس السودان !!..ياخ مالك ومال الهم والغم ..بكرة يطلع ليك أوكامبو تانى ونبقا فى حاو … و حوش ..خليك فى التلاتات بتاعتك دى وريح دماغك ..إلا إذا كان عندك أجندة خفية نحنا مانا عارفنها ..

  7. الزهراء كتب:

    نونو ياختي
    والله فكفك بتاعك ده جننا عديل غايتو انا الفار اليتيم ضمنتو
    اخوي الاسبوع الفات كتل ليه جقر كبير وهسي شايفه اولاد الجقر حايمين بختف واحد منهم بجيبو
    وبعدين السحليه المفروض راجلا يكون اسمو منو؟
    غايتو كان راجلا الضب
    جيرانا عندهم سحالي وما عندهم ضبوب باصطاد ليك واحده

    لكن الكلب المسافر دا خليتو ليكي انتي والغبشه

  8. nono كتب:

    كان علي الكلب؟

    خلاص نشيل لينا كلب نفكووو علي طريق التحدي؟؟

    نسكوووو والغبشة تكبر الكيسسسس اكان نلم لينا في

    غبارايا طايرة؟؟؟

  9. الزهراء كتب:

    انتي يابتي يانونو قولي دايره ليك سبب يوديك عطبره
    ما تفكيه في شارع مدني اشمعنا التحدي

    الغبشه دي طالعه من عمليه الغبار ما بنفع معاها نحن نستعين بأسترايكر يسك الكلب بي عربيتو وانت اجمعي الغبار

  10. التركى كتب:

    لالالالالالالالا حولا البنات ديل كلما يتلمن فى حتة واحدة يطشن شبكة ويجيبن الجلا … هسع النسوان يقرن الكلام دا وياابكرونا جوك زبائن … حوالينا ولا علينا

  11. nono كتب:

    انت عارفة طريق مدني دة طريق المووووووووووت؟

    اخير التحدي كلووو مزلقانت ؟

    مامشكة استرايكر يسك الكلب لكين الغبشة وجوووووووووودة مهم انشالله

    تكون في العربية عشااان الفكفك دة مايجينا بي سبة تااااااااااااني؟؟

  12. الزهراء كتب:

    البشاوي
    الليله مالك بالع حبوب الصراحه؟

    نونو
    ك الخازوق يقول لينا جيبوا لي ديك اهمر بي سن دهب ولا يقول داير دجاجه عيونا خضر وعندها وجنات

  13. nono كتب:

    الزهراء الحبة دة بيبلعه بعد العشاء!!

    مفعولة شغال لدي هسع!!!

    لكين يوم الخميس مابيبلعة لانووو بيكون في البيت يوم الجمعة؟؟؟؟

  14. مُخير كتب:

    يا نونو عم تبالغي ضحكتبني لمن العابرين إتحيروا
    غايتو شكلو أبكرون حيستقر في أمازونيا والمقر الرئيسي في أم دُر والفروع في جميع الولايات المتحدة الأمازونية … ويمكن لك والمجموعة تقديم الخدمات المساندة بتوفير الطلبات الرهيبة مثل طراش كديسة مُطلقة ولعاب فار مجنون وجلد صبرة أرملة وريشة من جناح غُراب عندو نفسيات ووهههههههههههه

  15. nono كتب:

    مخير الله يامخير

    طراش كديسة مُطلقة!

    ولعاب فار مجنون!

    وجلد صبرة أرملة!

    وريشة من جناح غُراب عندو نفسيات !!

    برييييي تانننني برييييي حمتنا خفيفة لي كلامك دة؟؟

  16. سهيل كتب:

    إنت يالبشاوي لاحظت إنو البنات تلاته و طلبات الفكي تلاته ؟؟؟

    طريق التحدي : اموت انا في السكه حديد و اتبره و المدفعيه ذاتو ..

    طيب يا نونو امبارح ماقلنا ليك ورينا مشكلتك شنو .. تقومي تنشري الخبر كده ؟ ..

    اب احمد : شفت الحبه البعد العشا دي ؟؟؟؟ اخخخخخخخخخخخخخ دي المجننه عبد القادر ذاتو ..

    الزهراء : بتنا نونو دي حسب إستنتاج امبارح مكتوله في حوش سوداننا .. تيب .. الوداها عطبره شنو ؟؟؟ ..

  17. د.ياسين شمباتى كتب:

    نونو..اممممممممم..طيب سلامات..

  18. سهيل كتب:

    اها السحليه مرقت من الحفره .. كدا كويس ياجدو ؟؟؟

  19. nono كتب:

    (نحنا التلاته اخوات احبه ..عمرنا كلوا منظوم محبه )
    بعدين ياسهيل الفكفك عشان يسهل المهمه ادنا تلاته حاااجات !!

    الادبراوي دة بي اثر رجعي؟؟
    زاع عما القري الحضر؟؟

    الليله حروووووووووف الهجاء دة مااااله معاااكم

    شي خخخخخخخخخخخ!!!!!!!!!

    ممممممممممممممم !!!!!!!!!!!!!!

    يااااا ششششششششش ؟؟

    انت خليك لية جنس دة يااااابتاااااااااااع الحفر؟

  20. سهيل كتب:

    نونو : الله يديك الفي مرادك … بس بدون فكي

  21. nono كتب:

    ا نت عاااارف الشغله دة الابي فكفك!!!

    كل الدروب جربتها؟؟

    راااايك شنوووو لو تخدمة في الشغلة دة ؟

    بس تشووف لينا عجاااااااااااااج كلب مسااااااااافر!!

  22. سهيل كتب:

    نونو : (نحنا التلاته اخوات احبه ..عمرنا كلوا منظوم محبه ) .. منظوم دي جايه من منظم و تنظيم و كده ؟؟؟؟ ولا الفار طلع ابوهو حي ؟؟؟؟

  23. nono كتب:

    ركز !!

    معاااااااااااااااي!!

    العجااااااااااااااااااج !!!!

  24. سهيل كتب:

    بس كده يا بتنا ؟؟ انا اخدمكم بعيوني .. كدي امشي للفكي قولي ليهو يبدل ليك الغبار دا بحاحه تانيه .. كان ابى تعالي راجعه نجيب ليك ستميه كلب في قفص و نقوم نرحلهم (عطبره) .. قطع شك حنجيب بطاح تراب مش بس غبار .. اها تاني مشكلتك شنو ؟؟؟

    – سؤال سغيرووووووني كده – اخواتك التانيات عارضن فكا و لا لسه برضو حارن

  25. د.ياسين شمباتى كتب:

    سهيل..سلام يا عريس..(السحلية) دى شنو الليلة!!؟؟ عندها علاقة بالحفرة ولا بالصور؟؟؟

    نونو..افتو ولا مافى داااااااعى؟؟ بعدين الاغنية بتاعت (التلاتة اخوات احبة) دى بهديها عبرك للمنططين عيونهم العارفين نفسهم!!!

  26. سهيل كتب:

    يس : انا واحد من المنططين عيونهم ديل ولا براءه ؟؟؟

  27. د.ياسين شمباتى كتب:

    هههههههههه..اول واحد طبعا..

  28. سهيل كتب:

    نونو : قولي للفكي غبار الكلب اسهل منو طلب جقاجق من سيدي بيه

  29. زووووووول كتب:

    الكتراااااااااااااااابه
    والله الليله حيرتوووووووووووووونا عديييييييييييييييل كدا .
    اقول ليكم حاجه عندنا فكى طلباتوووو اسهل من كدا
    ضب مسافر
    سحليه عزباء
    سمن ساق البعوضه
    تدقنهن وتشربنهن على الريق وبعد داك انتن فى طريق والعافيه فى طريق وكان طبتن لومنى .

  30. ودالفتيحاب كتب:

    اها التلاته بعد الفكى مايقوم بى دورو يقبل لينا على ولدنا ،مشكلتة خفيفه مادايرا ليها غبار ولاسحلية .دايرا ليها طلقة عود وبس

  31. ودالفتيحاب كتب:

    رايكم شنو زيتنا فى بيتنا ،والله كمان متعودين على الرحلة ولادايرين صالة

  32. nono كتب:

    زوووووووووووول (اتحاد مدني)

    انت جهز الخلطة انحنا بنمر عليك نشيلة!!!

    بس في مشكلة الغبشة ممنوعه من الصرف لانها عندها مشكله في البلع

    الزهراء عندها حساسية من الضبببببه؟؟

    انا مشكلتي ما البوعوضة؟؟

    فيك الخير

    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا ، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن يسّر على معسر ، يسّر..

    ممكن اي اجتهادات تااااااااااااااانية؟؟

  33. سماسم كتب:

    نونو : (ممكن اي اجتهادات تااااااااااااااانية؟؟)

    ود الفتيحاب ما وراكم وقال ليكم زيتنا في بيتنا ومافي داعي للصالات رحلة بس تجيب أجلكم …………… إيه رايكم في الحل دا

  34. الزهراء كتب:

    سهيل(الزهراء : بتنا نونو دي حسب إستنتاج امبارح مكتوله في حوش سوداننا .. تيب .. الوداها عطبره شنو ؟؟؟ ..)

    بالمناسبه البت دي زاغت من الموضوع في بوست الريده عشااان استنتاج ابكرون اياه

    انا شايفاها ماشه علي طريق التحي واجرجر فيها ناحية شارع مدني
    دايرين نخت لينا زول كده( مطير عيونو) في الزوووووووووووووووون لكن جلت

    نونو : انا بعالجك بس جيبي لي بزاغ نمله صايمه ومعاه دقة جناح باعوضه بشرط تكون انثى انوفليس وكبي عليه بؤبؤ عين فراشه يكون نظرا 4/6 لو ما لقيتي شوفي واحده عندها استيجماتيزم برضو بتنهي العارض

    كر كر كر يا يمه نبرى ونستبرى

  35. نبصم طيب بالعشرة ونثنى ونؤيد لاقتراح ود الفتيحاب يا سماسم.
    كل من يانس فى نفسه الكفاة فليتقدم.
    د عزت منتظرنك بالبطاقة.

  36. ابكرون كتب:

    غايتو يا النونو شكيتك لي الله كان جايبه لي الهوا (بالالف)
    عملتي لي (دآآآآآيه) انا من الصباح مافي البيت اتصلت بي الحاجة منزعجة قاااالت لي كميه من الهريم منتظرنك في الصالووووون ….الظاهر حنسيب الاغتراب نوهائي….
    وماتنسن لو الموضوع جلب( الأريس) من مناخيرو تفتشن علي :
    صرصور لبني احوص
    وديك بعرفين حزين
    وجداده ضكريه
    ومعاهو المألوم ….منك لله يا نونو

  37. الزهراء كتب:

    يا ود الفتيحاب انت الوحيييد الطلعت تفتيحه انا اصلا قلت لي نونو شارع مدني
    قااااصده
    زول كده حالتو صعبه
    الرحله جاهزه وبطاقة د/عزت جديييده والكابي موجووود وسماسم مطرررقه حسها للزغاريد

    فضلنا نحنا يالغبشه خلاص عارض النونو فك

    امسكو في سحليه لبتت تااني في الحفره

  38. سماسم كتب:

    استرايكر : أييوووووووووووووووووووو ييوووووووووووو يووووووووووووووو يييييووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو يا
    أبشر بالخير

  39. د.ياسين شمباتى كتب:

    ود الفتيحاب..غايتو جنس غايتو!!!

    استرايكر..انت ما كفء ولا شنو!!؟؟ ما تتقدم؟؟

    الزهراء..يوم بتكتلى ليك زول(بواو واحدة)..

  40. الزهراء كتب:

    عقدتوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا؟

  41. شمباتى – الكلام ليك يا الماشى سنقل ومطير عينيك.

  42. سماسم كتب:

    ما شايفه الخبيز والشربات والبلح مدور والمدافع شغالة كنتي وين ألف مبروك

  43. وعملو شهر العسل كمان يا الزهراء – انتى وين يحليلك

  44. ابكرون كتب:

    بعدين الاخ بتاع بيت العمده ده يا نونو حنمشي للعمده (وما حيقول ما بمضي) ونجره ليك من لغاليغو…..
    والله اولادنا بتااااع جده داك وبتاع دال وبتاع مصر ووووو ….! ما منكم فايده ولا بورك في الشباب اللابدينا

  45. ابكرون كتب:

    اقصد بتااااع مكه

  46. د.ياسين شمباتى كتب:

    هههههه..والله فى الانكل ياابكرون,,بس خليك كدة وما تفسر..

  47. الداير التفسير بنشوتو ليهو فى الايميل .
    كده كيف ياشمباتى – انتا قايلينا قاعدين بس سااااكت فى الواطة دى ؟؟

  48. حاج أحمد السلاوى كتب:

    تعرفوا يا جماعة إنو حالة البنات ديل تشخيصها حاجة وااااااحدة ..دا إسمو مرض حامد ..مش مرض حامد القال عليهو البروف فى ساخر سبيل ..
    دا حامد واحد تانى ..

  49. الزهراء كتب:

    شمباتي
    تفسير اكتر من كده كيف
    دي مفسسسسسره ومقشششره وجاااهزه
    ابقا تعال زورنا يا شمباتي ما تندس بعد الهلوله دي ومبرووك ياخي

    وبعدين تعال هنا استرايكر دا خليه بعييييد اها ياخوانا الزفه بي عربية منو؟

  50. د.ياسين شمباتى كتب:

    استرايكر..اعمل حساااااااابك,,بينا مصالح يا ولد..

    ابوى السلاوى.حامد منو!!!!؟؟؟؟ ابن افصح يا حاج..

  51. د.ياسين شمباتى كتب:

    الزهراء..ابيييييييييييت..

  52. الزهراء كتب:

    يا خوانا اقنعوا نونو دي الزول ده شكلوا منطط وحردان
    ابكرووون- الحقنا وانجدنا
    اديها رتينزه لي نونو دي اصلوا الوحيده فينا العارضا فك قبل ما ترجع حليمه لعادتها القديمه

    نونو انت وين يا ختي طلقتي النار وبعدتي خليتي اب عوينات في الواجهه

    ولا عشان خلينا سيرة عطبره؟

  53. سماسم كتب:

    يا أخوانا أفليقا وين لا حضر العقد ولا حضر الحفلة ولا الصبحية وسمسمة لا زغرودة لا حاجة حكايتم شنو ؟؟؟؟؟؟ إكان كده لما يعرسوا لي سروية ما حا نمشى ليهم

  54. nono كتب:

    شنوووو ياشباب اصلا الواحد

    ماااااايرمششششش

    ممممممممم

    خخخخخخخخخ

  55. nono كتب:

    اي واحد عندي خلطه

    يبحثها عبر الاميل؟

    للسرية التاااااامة؟؟

  56. nono كتب:

    ابكرون
    بعدين الاخ بتاع بيت العمده ده يا نونو حنمشي للعمده (وما حيقول ما بمضي) ونجره ليك من لغاليغو…..

    نونو/ الحجل بالرجل ياااااااااااااااااااااااااا؟؟؟

  57. د.ياسين شمباتى كتب:

    يا(ابكرون) سوقنى معااااااااك..

  58. nono كتب:

    الزهراء يااختي

    شنووو

    الحكاااااية

    انحنا

    حاااااااانمشي في طريقنا دة للنهااااااااااااااااية؟؟

    النااااس ديل ؟؟

    كانووو

    وين؟؟

    من؟؟

    زمااااان؟

    ناس سماسم_ استريكر_ سهيل _وسهويل_ ود الفتيحاب _التركي_ البشاوي/عزت_ شباتي _ابكرون_زوووووووول

    نقول ليهم الموضوع دة طلع من ايدنا؟

    القضية دة مشت (لاااااااهاااااااااااااااااااي)؟؟

  59. ودالزبير كتب:

    تم تحويل الفراش وصيوان العزاء بهنا لحين غشعار آخر

    ياجماعه أضربوا لودالخلا بيكون ماعارف عنوان البكاء الجديد

    جيبوا لي شاي احمر سريع وكوبيه مويه

    إستغفرتك يا مالك روحي

  60. الزهراء كتب:

    نونو
    جبتي لينا الكترااابه والكتااحه

    لكن الحمد لله مرقتي لينا ناس ليهم زمن ما اجتمعوا في بوست واحد بالطريقه دي

    يا بت سوي الجبنه لي خالاتك ديل باقي راسن وجعن من البكي الكتير
    ان شاء الله يايمه ما نجيكن في المتل ده
    استغفرر الله

  61. طارق أب أحمد كتب:

    نونو النوع دا بتجيبو من وين
    زى دا ما شفنا
    المسكين حسن كابوس مدور جرجير وما جرب حبه بعد العشا و يوم الخميس جلا
    قولى لى هى مايرنو دى سموها على ما يرنو إليه المء يلقاهو عند أبكرون

    باين الإيريال إنظبط و بقيتى تحضرى ناشونال جيوجرافيك
    و
    و
    و
    و
    و
    نيجيريا

  62. حاج أحمد السلاوى كتب:

    أب احمد ..حمداً لله على السلامة ..يا رجل ..

  63. سهيل كتب:

    لالالالالالالالالالالالالالالالالا … نونو مبروك .. كان عندي ليك عرض جااامد .. بس خلاص .. ما عندو قسمه .. باين عليهو صاحب النصيب سبق.. عقبال عند الباقيات ..

    اب احمد : خليك قريب..

    جدو : البنيات عرضن فكا .. وقام ركا في حوش الرجال

  64. البشاوى كتب:

    سهيل
    خلى كتاحة عطبرة دى مالك عليها – شوف كتاحة سوداننا القايمة ولا البس ليك كمامة

  65. nono كتب:

    ود الزبير

    انشاالله مانجيكم في شينة!

    طارق ابو احمد

    حمدلله علي السلامة!

    البركة الفي ظبطة الاريل؟

  66. nono كتب:

    سهيل / يابركوا لك الحجة!!

    لكين الموضوع شنووو؟؟؟

  67. aflaiga كتب:

    نونو : معقوله بس كده تدولى المشكله وتدخلى لينا ناس بره فى الملف ؟؟؟ الموضوع ده بسيط جدا وكان بيتحل داخليا لو الناس .. واطه ! يعنى اسى ناس بره يقولو شنو ؟؟ ما قادرين نحل مشاكلنا وبكره يرسلو قوات دوليه بقيادة الجنرال بشار والدكتور سنكل !!! اسى كده كويس ؟؟ شلتى حالنا بره وجوه ..اسى كمان تقولى دايرة حق تقرير المصير !! وتتهمينا انو الوحده بقت ما جاذبه وانو نصيبك من الثروه ما وردناهو ليك فى .. حسابك !! كده كويس ؟؟
    سهيل : بالله طلع بيان اشجب فيهو وادين بشده المسلك النونوى فى تصعيد مشاكل البيت الواحد وصبر باقى النونونوات ووريهم انو الوطن يسع الجميع .
    بشاوى : بالله انت اسى رئيس لجنة الحكماء اخسى عليك ..
    ابكرون : اعى لينا يا مولانا والله دى تفلتات من الهركات المشلخه لا تنعكس على بقية الشعب الصابر وقع ليك ؟؟

  68. nono كتب:

    aflaiga

    حمدلله علي السلامه

    كنا دايرين نعمل ليك اعلان بالنشر؟؟

    والله المنعك مننا اليومين ديل السبب المنعك من دار المواقوما؟؟

    كسرة/
    و تقرير المصير جاااااي في السكة؟؟

  69. سهيل كتب:

    نونو : (سهيل / يابركوا لك الحجة!!

    لكين الموضوع شنووو؟؟؟)

    – يابت الحلال ما تخلي عينك طايره .. امسكي في داك سمح .. كان طفش منك بعدين تعالي للعروض الأخرى .. و علينا جاي..

    افليقا : بركه الجيت .. تعرف يا فرده .. بعد شويه عطبره حيجيبوها عن طريق اوكامبو .. و بيقى العريس الجديد من قولة توش مطلوب في بيت الطاعه

  70. حنين كتب:

    ياجماعة الخير .
    سلام .
    يظهر إنو الفكى أبكرون إشتهر وبقى عندو سكرتير وكل يوم بقى يدخل عشرين نفر بس والباقيين بيحجزو لى باكر وأنا كلمت قريبتنا ووصفت ليها الفكى أبكرون فكاك العوارض قالت لى مشيت أحجز لقيت الصفوف طويلة وحجزت بعد شهرين ودفعت ميتين الف مقدم وميتين بعد ماأجى وأدونى الكرت الفيهو التلفونات وقالولى تأكدى الحجز قبل يومين … الله يلززمنا الصرف …..

  71. الزهراء كتب:

    نونو: ياختي
    لقيتك بيااااااااااااااااااعه
    انا والغبشه صاحبتي مرقنا بي خرم القفه

    انتي شغاله تلمي وتضايري ونسيتينا مره واحده

    افليقا:لاوم تفتح ملف التفرقه العنصريه للنونوات العصريه وندين ونشجب عدم تقسيم عائدات الموارد الابكرونيه حسب الخطه الثلاثيه

  72. aflaiga كتب:

    نونو الزهراء وكل الحرائر :
    تعرفو المشكله وين ؟؟
    المشكله فى السقف !! مش السقف بتاع الغرف ؟؟ لالا السقف بتاع المطالب ..
    الوحده بشكل عام تبدا مطالبها وشروطها للعريس بسقف مطالب حدو السما واشتراطات تعجيزية وده بيكون طبعا لمن موقفا فى الميدان يكون قوى وقواتا منتشره والمدن المحرره عندها اكتر من الفى يد الحكومه ..
    وعندما تبدا الحكومات فى دك التحصينات والاستيلاء على المدن المحرره واضعاف الموقف الميدانى يبدا سقف المطالب فى النقصان لحدى ما يصل ( راجل مرا ) !!!
    اها يقوم الطرف التانى يقول بالله شوف ابونا مملحين وعاوزين ياكلونا قروض ويقوم يرفع سقف احلامو هو برضو ويبدا فى تصفح العروض القرمبوزيه الختريه ..
    الحل يا شابات فى وضع سقف مطالب موضوعى قوامه الستره و الكلمه الطيبه ..
    حينها كل زوله بتلقى زولا
    مش هناى مشى امبده و منع الشده و قال اى واحده تلبس حقا ؟؟؟
    اها عشان اى وحده تلبس حقا ما تتمسك بالموديل والموضه المهم المقاس يكون مناسب ويتلبس حتى لو اتقيف من تحت شويه ومن فوق شويه وعملو ليهو كسر بالجنبات وكفوهو برضو بيتلبس ولا شنو ؟؟؟؟؟

  73. nono كتب:

    الزهراء/

    بيع شنووو (معقوله بس )الموضوع داااااااك انا قلته ليك انسيهووووو!!!!

    الحمدلله انحنا في الرحلة جمعنا شواااااااااااااااااااااال سحااااااااااااالي!!!

    ادينهم للفكفك التسليم والتسلم تم في المزرعة مباااااااااااااااشر !!!

    بس ياااااختي الفكي دة لحدييييييييييي هسع مااافرز العزبه منهن!!!

  74. nono كتب:

    افليقا
    تعرفو المشكله وين ؟؟
    المشكله فى السقف !!
    المهم المقاس يكون مناسب!!

    شووووووف ياافليقا!!

    السقف المقاااااااااااس دة كلاااااااام هووووي سااااااااااي!!!

    المقااااس طلعوووووو الفردتين يمين!!!

  75. aflaiga كتب:

    نونو : طيب مش احسن من تمشى حفيانه !! انا بعرف وحده لابسه فردتين شمال فى الكراع اليمين ليها عشره سنين ولى يوم الليلى كراعا ما ورمت وممشيه امورا شدت وحرينا !!! وما وقعت لى يوم الليله !!!

  76. سهيل كتب:

    نونو : ناس المزرعه رصدو مظاهرات السحالي .. السحالي الضكور قالو عايزين نسوانهم .. اها قلتي شنو ؟؟ ما تبني سعادتك على تعاسة الآخرين..

    افليقا : يا خوي ماتتو ر نفسك ساي .. شي شبط و شي شده .. الناس دي يمكن عاجبها تمشي حفيانه … و الجمره بتحرق الواطيها و إنت باين عليك لابس “سيفتي شو”..

    ابكرون : شنو يا حبه .. الجماعه إستوووو .. ” ما للصلاه” يعني نجضووووو

    جدو ثرو ود الفتيحات : قلتو لي بت ابرك مكتوله في حوشنا دا ؟؟؟ طيب نقول ليك ( ام سلمبويتي ولا كدكاي زول ) =( امبلطايتي ولا تقليه جيران)

  77. حاج أحمد السلاوى كتب:

    المشاغب سهيل ..
    ما سامعك .. قلت شنو ؟

  78. ابكرون كتب:

    سهيل : بالله بتنا لمت السحالي كلها ما قالوا ليها سحليه تركوازية اللون في خدها شامه دعجاء العينين شلولخ
    اجمع لي يا سهيل كل من : سهيل وبتاع مكه وعبدوش بتاع سنار ومشاكل والسعيد (انا السعيد بذكرهم) والناس العايزه (دبل شوال) ديل لاجتماع هااااام

  79. nono كتب:

    سهيل( امبلطايتي ولا تقليه جيران)

    انت قاااااااااااصد( امبلطايتي ولانعيمية جيران)

    ابكروووووووون!!!

    اجمع لي يا سهيل كل من : سهيل وبتاع مكه وعبدوش بتاع سنار ومشاكل والسعيد (انا السعيد بذكرهم) والناس العايزه (دبل شوال) ديل لاجتماع هااااام

    انت قصدك ديل هم!!!

    السحاااااالي التركوازية اللون في خدهم شاااااامه دعجاء العينين

    شششششششلولخ!!؟؟

  80. aflaiga كتب:

    ابكرون : خلاص حنجى كلنا الاجتماع بس لحدى افليقا وبس اكبر من كده ما معانا ..

  81. الزهراء كتب:

    افليقا
    انت الاجتماع ده بره منو مفهوم؟ ولا بكلم ليك ابكرون هسي

    نونو
    يابتي استهدي بالله يعني انتي شايفه شمباتي ده تركوازي اللون ولا عبدوش ده في خدو شامه؟ ولا كان الباقين عيونم دعجاء
    غايتو جنس غايتو

    أفليقا: (اها عشان اى وحده تلبس حقا ما تتمسك بالموديل والموضه المهم المقاس يكون مناسب ويتلبس حتى لو اتقيف من تحت شويه ومن فوق شويه وعملو ليهو كسر بالجنبات وكفوهو برضو بيتلبس ولا شنو ؟؟؟؟؟)

    العارفنو انو اكن عندك اتصالات لكن ما قلت لينا انك كنت شغال ترزي!!!!

    كر كر كر
    يانونو
    النعيميه الدخلا شنو يا بت بطلي كتاحاتك دي نحن ما ناقصين حساسيات

  82. مستر راعى كتب:

    ابكرون انت ماعارف انه البلد كل زول فيها عند ابكرون يعنى فى ابكرونات كتار وكل ابكرون عنده موبايل وكل ابكرون عنده حيرانه وكان ما اخاف الكضب فى شيوخ يقرو القران غلط ويصلحوهم وجايين من الخليج وماشين المكسيك ياربى البترجم ليهم منو هناك فى بلاد الواق واق
    ابكرون ما محتاج يجيبوا ليه سحالى ولا كلاب ولا حاجات تخوف لكن الفى البلد اكعب من حاجاته دى لانه حاجاتهم عندها قرون وتشيب الراس واحسن نصم اضنينا ونغمض عينينا
    طبعا اى زول بيعرف ليه ابكرون كارب وشارب ليه جائزه اذا بلغ عنه …هو الجماعه فاضين يفتشوا دايرين الجاهز ويدوك جائزه
    قالوا ناس الكوره عندهم وحارسنا عنده وناس هناى عندهم وناس هناية عندهم طيب الماعنده منو
    سبحان الله كمان الشوف بالموبايل وبكره بالماسنجر البخرات والمحايه شامبيون مع البندول قال شامبيون يا جماعه ده دلع شمبانيا ولا شنو؟؟؟حقو تطرقوا للموضوع ده لانه ختير شديد
    ابكرون شوف لينا ناس المواصفات ماطلعوا قرار فى الشامبيون ليه وموقفين قراره لسع بتذوقوا فيه ولا ولا ولا ولا ولا ولا ؟؟؟؟

  83. ابكرون كتب:

    الراعي مرحبتين حباتبك : ناس المدونة ديل عيال حوش العمده ابكرونهم واحد مفوض من الملكين بتوع بابل ( هاروت وماروت)
    عارف الشامبيون (هنقق) بناس المواصفات الهنققه دي يا ابنائي الاعزاء يشرحها ليكم اعمامكم السلاوي وسنكل وبشار….زمان الهنققه عندها دوا في الاجزخانه علا هنققة الزمن ده ما بتفكها الا ام التلافيف وجلغ الشماء
    افليقا : رغبة الزهراء تعليمات يسمك حضور الاجتماع ويسمك التدبيل ناس السكري ما معانا….بعدين القصه ما كبر وصغر اسه ناس اعمامك الفي ابوظبي والدوحة (هههه) وناس ود المهدي ديل بقيموا الليل كلو

  84. aflaiga كتب:

    ابكرون : وانا القلت تبقى لى واسطه !! انت ما سمعت انو السكرى سلاح ذو حدين اذا استخدمه الفرد بصوره صحيحه بيعود عليهو بالمنفعه واذا لا – لا ؟؟ قيام ليل شنو اعمامك ديل بيصلو الضحى يالا ويايمن لمن الليل سجى !!

  85. سهيل كتب:

    اعمامك ديل المعافره الليهم شنو ؟

  86. nono كتب:

    سليمان!!!

    محمد!!!

    سليمان!!!

    تاني ماااااافي ااااااااااااااااااااااااااااي!!!

    ام

    بل

    طا

    يتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  87. مهيرة كتب:

    شيخنا ابكرونا : سلام وكيف هفصة بقيت مكشوف عنك الحجاب خلاص نجي نزور وطبعن قصة السحالي والضببة ما معانا ممكن تعمل تحديث وتعمل زي اخوانا في المغرب كشف بالكمبيوتر وعبر النت والبخرات تجي بالدي اتش ال ما مشكلة انا بكون الرسبشن بتاعك واعمل ليك المواعيد وترتيب الاولية للزوار للموقع

  88. حاج أحمد السلاوى كتب:

    مهيرة ..
    أوع تكونوا مفتكرين إنو ابكرون بتاع الدوحة داااااك ..هو زااااتو ابكرونا الظهر جديد فى السودان ..غايتو البعرفو أنا إنهم الإتنين طلباتهم تعجيزية…شنو ما بعرف داااك ..وشنو ما بعرف دأأأك ..وفى النهاية لا حتحصلوا عنب الشام ..ولا بلح اليمن ..
    سؤال سغيرووووونى كدا ..الفيزيتة حقا ابكرونا قدر شنو ؟ بالقديم ..ولا بالجديد ؟

  89. nono كتب:

    مهيرة حمدلله علي السلامة

    البركة في الطله و الفكفك مرقك لينا؟؟

    انشاالله تكوني معانا طواالي في المدونه نتقابل في العيااااااااده!!

    حاج أحمد السلاوى/

    وفى النهاية لا حتحصلوا عنب الشام ..ولا بلح اليمن!!!

    ليه التشائم دة ياحاااااااااااااااااج مااااتتفائل لينا!!

    ماااشايف الناااااااس ترفع المعنوياااااااااااات كيف؟؟

    جلبت ليك الغيم رحط!!
    وطرزت ليك النيل زفاف !!!

  90. حاج أحمد السلاوى كتب:

    نونو ..
    لست متشائماً.. ولكنى شفقان عليكم من الطلبات الصعبة .. الأصعب من لبن الطير دى … لاكين الزارعة الله .. فى الحجر بتقوم .. مش؟
    وقولن يا لطيف ..

  91. ابكرون كتب:

    مهيره ازيك : ققققققققتي شششششنو رسيبشنست لي ابكرونا وانا لاقي
    من اسه هفسه تلقناهوووو لومك علي فطورك وغداك سيموتات شفتي كيف ؟؟؟؟؟

  92. سهيل كتب:

    سليمان!!!

    محمد!!!

    سليمان!!!

    تاني ماااااافي ااااااااااااااااااااااااااااي!!!

    ام

    بل

    طا

    يتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    البت دي الهاردوير بتاعا ضارب .. لأنو قدر ما نفرمتها ترجع تطش ..

  93. aflaiga كتب:

    سهيل : ومفرمتا مالك خليها طاشه ..
    عندى وحده صحبتى زهجت يوم قالت لى ابوها : يابا عدم العرس عرفناهو كمان عدم الولاده شنو ؟؟؟؟ اسى اخير دى ولا نونو ؟؟

  94. nono كتب:

    شنووو يافكفك عملنا ليك داااااااااااااااااااااااية محسلتش ؟؟

    مرقنا لك الناااااااااااس كلها من اجحاااااااااره ؟؟؟

    الضحاااااااااااااكات قاااااااااابضة تاااااااااااااااني شنووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

    افليقا /اسمك في الكشف الاجتماااع ماااااااااااااافي لعلك لحقة النونو في الطشششان؟؟

    انت؟؟

    بدون؟؟

    عنوان؟؟

  95. ابكرون كتب:

    سهيل : اقول ليك وما تكلم زووول؟ بس في اضاااانك اليمين
    انت سبب الطششان ده خلي افليقا يراجع الاالياف الضوئية ويشوف شبكة سلاح الاشارة شابكه مع موبيتل وفاضه اشتباك مع كيوتيل ليه ؟؟؟؟

  96. الغبشة كتب:

    سلاااااااااااااااااااماااااااااااااات كتااااااااااااااااارااااااااااااااااات

    شنو يا النونو الما بسنوسنو ؟ الزول ما يمشى يقلع لوزه يجى يلقاك لخبطتى الدنيا
    هسى انا مدخلانى معاك والبت الزهراء دى لشنو؟
    سماسم ماتكلمى البنات ديل وتعقليهن؟ايه البسون فيه ده؟
    وتفهميهن انو المشاور المتل دى بتكون بالحوش الورانى؟
    وبعدين انت من زمن ابكرون اتاريك قديمه؟؟؟
    ما سمعتى بالتركى ده فكى باااااااااااتع يجيبو ليك شبه مهند او انور او كنان
    ولا الفكى سهيل نوعه فريد؟
    والباقى بديك ليه بالايميل…………….ومافى ليك يالزهراء
    كسره:على قول خلاتى فايزة رحمها الله دحين كان مشطته البيضه مع السوده بمشى لابكرون؟

    كسره تانى:ابكرونالسحالى قصتها شنو احكيها لى؟
    مهيره : مشتااااااااااااقييييييييييين

  97. ابكرون كتب:

    سمح يالغبشه كان ما قومت ليك اربعه لوز في حلقك ابقي ما ابكرون

  98. سهيل كتب:

    ياغبشه سؤال سغيروووووووني كده .. إنتي قلعتي لوزه واحده ولا الإتنين ؟ عمره كامله ولا عمرة راس ؟

    ابكرون : اضاني اليمين دي باقي تقيله .. كدي قول تاني

    افليقا : اخير ديك الكايسه الجنى .. نونو لسه بتكوس في ابو الجنا .. اموت في التقدميه الإمبرياليه الإشتراكيه الإسلاميه القوميه ذاتو ..

    العندو قهران و الماعندو وهمان

  99. nono كتب:

    شنوو يافلب غبووووش (ياام لوزااااات)؟؟

    عاااااااااملة الشريف الرضي؟؟؟

    قااال شنووو

    هسى انا مدخلانى معاك والبت الزهراء دى لشنو؟

    انتي ماااراس القاايدة؟

    افتووو وله اخلي الطابق مستوور؟؟

  100. سماسم كتب:

    نونو: صبحاتكم ندية

    البت دي يا دوب طلعت من عملية ماتديها كلام حار كمان تقوم تنتكس بشيشك عليها ….عاملا الهندي

  101. الزهراء كتب:

    الغبشه (والباقى بديك ليه بالايميل…………….ومافى ليك يالزهراء
    )

    تاني يالغبشه انا ذاتي ايميلك ما دايراه كفاني نونو

    لكن ياغبشه نونو دي شالت حالنا ونقرت طارنا هسي الزواحف بقت تخاف منها بقت زي المبيد كان شافا ضب ساكت يلبد

    افليقا: الزوله ديك ماليها علاقه بحالة نونو – ديك مشكلتا قالوا العواره- لكن نونو دي حاشاها العواره عمرنا ما شفناها رابطه مريله شفنا الانتنا بس

    تلحقني وتنجدني يا شيخي التركي

    ابكرون البنات ديل اربطن خصوصا الغبشه دي بقت تتكلم في السياسه وبتقول انت قديم
    قديم كيف يعني ياغبشه ولا عشان ما جيتي الرحله كان غيرتي رايك

    كر كر كر يايمه

  102. الزهراء كتب:

    نونو ماوريتينا

    جديدك شنو مع السحالي واابو القدح

  103. والله يا الزهراء – بتنا دى طولت كده – شكلها – لافا لسا وبتفتش فى المواد – كدى دحين امشى ليها انتى واختنا الغبشة افقدوها – ماتخلوها جاريا براها فى المواد .

    والله هى الموضوع قايم عليها اكتر ؟؟

  104. nono كتب:

    موااااااااد!!

    البناء؟؟

  105. الزهراء كتب:

    يا استرايكر
    نونو كان تلقى المواد ما ياها بتكون لقت المن اجلو بتفتش المواد ذاااااااتو

    نونو الفكي استرايكر ده قالو حلموهو وبقى يشوف بالمسنجر كدي حاولي رسلي ليهو البياض بالرصيد يمكن يشوف ليك الخيره في منتدى ولا كده

  106. nono كتب:

    يا الزهراء ياختي/

    مااقلتووو (الارررررررررررررررررررررد)!!

    حقي اتفكي تااااااني؟؟

    شنوووو تااني؟؟

    انشاالله عمووو الفك فك ده يستر معااااااااااك لانوووو شاااااااااااااااافاة داير

    يقووووم للغبشة اربعه لوووووزات. ؟؟؟

  107. nono كتب:

    يااختي/

    ابكروووون ده خطير امسكي فيه قووووووووووووي؟

    الغبشة قريت تقووووول ابكرون دة ماااااسووووووووووووواره؟؟؟

    لو مااااااااااااا انا لحقتهااااا؟؟

    بالهااااااااااااا؟؟؟

  108. مهيرة كتب:

    ابكرون : شنو يا شيخ ابكرون الحقنا وانجدنا فكي ابكرونا الرسبشن اتملا لامن دفق مية وتسعة دا ما كان بوست شنو يا ست نونو الدعاية عندك ماخطيييييييييرة
    اها خلاص ادينا كل الناس الايميل وراح يرسلو لينا الطلبات ورقم الفيزا كارد اهم شئ عشان الفيزيتا ودي طبعا مرتبى منها مضمون فوق للمليون اكيد

  109. ابكرون كتب:

    مهيره بت عبود : البت نونو خلاااص سرها هدا الانت فايروس كان قوي ازال كافة العوارض وشبكتها بقت قويه فات ارسالها عطبره وقطع البحر الاحمر….بقاقي لينا بتنا الزهراء وبعدها الود سهيل

  110. nono كتب:

    ابكرون/

    قال شنووو!!

    البت نونو خلاااص سرها هدا ؟

    الجااااك منينووو منوووو؟؟؟

    يعدين !!
    نسايم عطبرة الحلوة
    تهدينا و ترسينا ..!!!

    ده خليها رزيف انت شوف شغلك؟؟!!

  111. ابكرون كتب:

    يا حليلنا يا نونو البوستات الحلوه ولا زمااااان

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s