عقيدة فاسدة…

Posted: الثلاثاء,1 ديسمبر, 2009 by ياسين شمباتى in دينية

الحمدلله الذى وفقنا وهدانا لاداء منسك وركن عظيم من اركان الاسلام,,بحمده وفضله تمكنت من اداء فريضة الحج هذا العام..وكما علمونا ايام الدراسة الاولى وايام ان كانت دراسة حقيقية وعلم نافع,,قال لنا اساتذة التربية الاسلامية ان (الحج مؤتمر اسلامى جامع)..ولقد قصدوا فى المقام الاول من هذه العبارة انه يجتمع خلق واناسى كثر من شتى انحاء المعمورة,فتجد من كل ملة وكل لسان وكل عقيدة جمع غفير..سمعت اليوم اثناء طواف الافاضة جمع من الايرانيين يهتفون ويسلمون بعلو الصوت على(على ابن ابى طالب امير المؤمنين ووليد الكعبة)!! بالتأكيد لا غبار على امرة على ولا السلام عليه,,لكن ما قصة وصفة ولادة الكعبة هذى!!؟ ثم يجهرون ويصيحون بانه(صاحب الولاية والحق المغصوب)!! هكذا والكل يسمع ويهز راسه مستنكرا ومتعجبا,,ثم يثنون بالسلام على (الحجة ابن الحسن المهدى وعلى آبائه واخوانه,,ويسألون الله ان يرد الامر اليه ويوكل الولاية اليه),هكذا يقولون,,ثم لحظت احدهم وكان مارا بقربى ممسكا بكتاب غلافه كالمصحف,,الا ان المكتوب والذى اسمعه من قراءته العربية غير مصحفنا,,فقد كان يصلى ويسلم على على ابن ابى طالب ويقول(يا خير الممدوحين يا خير المشكورين يا خير المذكورين يا خير المرسلين ….)!!! هكذا كفرا بواحا ومجاهرة بالباطل…

لقد سمعت الكثير عن عقيدة الشيعة الفاسدة الباطلة,ولقد قرأت بعضا من كتبها وانا بعد حدث لا افقه الكثير من كتاباتهم,ولكنى اذكر شيوخى السلفية ابان كنت ادرس عندهم بالخلوة وقد شرحوا بعضا من منهج الشيعة وطوائفهم,,فهم كلهم بلا استثناء مجمعون على محبة على ابن ابى طالب كرم الله وجهه وعلى احقيته بالولاية وامامة المسلمين,,لكن هناك طوائف تغلو وتسب الصحابة,وبعضهم يسب النبى وآل بيته الاطهار_والعياذ بالله منهم_ وبعضهم ذهب الى ان عليا احق بالرسالة من محمد الرسول الاعظم,وان جبريلا اخطأ وان النبى محمد(صلى الله عليه وسلم) قد (غنج) بالرسالة دون على!!! واعوذ بالله من هؤلاء البشر…….

وشاهدت صفحات مصورة من كتاب لهم يقوم مقام المصحف عندنا يسمونه (قرآن فاطمة),وفيه سورة تقابل سورة الفاتحة يدعونها سورة(الولاية) وهى سبعة آيات ختامها (وعليا ولى المسلمين)..ولقد قرأت تشهدهم فى الصلاة فى كتاب آخر,,حيث يدعون قائلين (اللهم العن صنمى قريش وجبتيهما وطاغوتيهما وابنتيهما زوجتى محمد),,وهم يقصدون الصديق ابى بكر والفاروق عمر وامهاتنا عائشة وحفصة رضى الله عن الجميع..هذا غير انتهاشهم وخوضهم فى حادثة الافك فى هذا الزمان,وغير سبهم للصحابة العظام الاجلاء..ولقد ظهروا اول امرهم فى طائفة (الخوارج) ثم انقسموا اقساما عديدة,واشهرهم وافظعهم على ما اذكر (الرافضة)..

مال هؤلاء القوم كيف يحكمون!!؟ واى عقيدة يعتقدون؟؟ لا ننكر انهم اقوياء اشداء,,رغم اختلافنا معهم عقديا الا اننا نشهد لهم بالقوة فيما يليهم,,وما (حسن نصرالله واحمد نجادى) الا اصدق مثلين على ذلك,,لكنها شدة وجلد الفاجر والعياذ بالله,,ونحن نقف موقف العاجز المتفرج..والشيعة لا يظهرون عقيدتهم ولا يجاهرون بدعوتهم,,لكنهم يتخلخلون ويتسربون فى المجتمعات الآن بصورة مفجعة,,وما المنح الدراسية وفرص العمل الا وسيلة جديدة لاستمالة العقول والشباب الى منهجهم..وهم يتبعون نظام (التقية) وهو نظام يقوم على المداراة والتخفى عن اعين الرقباء خوفا من استعداء الناس عليهم..ولكنهم هذه المرة كانوا متعمدين ان يجاهروا بدعواهم ودعاويهم ودعائهم من اجل ان يثيروا فتنة وشغب,,فلقد المحوا بل وصرحوا باعتزامهم تسييير مسيرة حاشدة تدعو للبراءة من امريكا واسرائيل خلال موسم الحج هذا العام..لقد تواجدت بالحرم المكى كثيرا خلال اقامتى القصيرة بالمملكة لكنى لم ارهم يجاهرون هكذا الا اليوم مما يعكس نيتهم السيئة فى الاحتكاك بالسنيين من عامة المسلمين..

ارجو التنبه والتنبيه الى خطر هؤلاء وسوء نيتهم وتفشى دعوتهم وسط اهلينا واحبابنا,فلقد قرأت فى بعض المواقع الالكترونية وما جاءنا فى ايميل من احد الاخوة بالموقع انهم قد انتشروا وعظمت جماعتهم فى السودان تحت سمع وبصر الحكومة,,وسمعنا ايضا ان المغرب قد استدعت سفيرهم وعنفته على محاولتهم نشر الدعوة وسط الشعب المغربى,وكادت ان تحدث او حدثت بالفعل ازمة سياسية بين البلدين..فالله الله ان تؤتى عقيدتنا من قبل هؤلاء..اللهم انك تعلم ان عقيدتهم فاسدة واننا على الحق وهم على الباطل,,اللهم اضعف شوكتهم وبدد جمعهم وامح اسمهم,,اللهم قو شوكة الموحدين المخبتين المنيبين وانصرهم على اعدائك اعداء الدين,,اللهم انصر من نصر دينك واخذل من خذل دينك..اللهم انا نبرأ اليك من فعل هؤلاء ومن شايعهم او اغضى البصر عنهم..اللهم اهدهم وردهم الى دينك ردا جميلا يا قوى يا عزيز..اللهم ان كان سبق فى علمك انهم لا يهتدون فخذهم اخذ عزيز مقتدر واحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم احدا..

اضافة: غايتو نفعونى لما جيت امرق من الطواف لانى اتحاميت فى ضراهم ومرقونى من الزحمة والتدافع,لما قربت اهتف معاهم( يا على..مدد)…

ونلتقى………………………..

Advertisements
تعليقات
  1. حاج أحمد السلاوى كتب:

    ولدنا شمباتى ..سلام
    لاشك أن خطر هؤلاء القوم وهم ما يسمون بالرافضة أكبر من اليهود والمسيحيين بالرغم من أنهم يدينون بالإسلام كما يدعون ..ولا أدرى كيف يشككون فى رجل مثل أبابكر صاحب رسول الله فى الغار جاء ذكره فى القرآن فى أكثر من موضع فى القرآن الكريم وثانى أمراء المسلمين الفاروق رضى الله عنهما ..إنها عقيدة فاسدة ويعملون على نشرها بين الشباب..لذا يجب علينا أخذ الحيطة والحذر ومراقبة ابناءنا وبناتنا قبل وقوع الفأس فى الراس ..حمانا الله من الزلل والوقوع فى براثنها وبالرغم من أننا نساندهم سياسياً فى صراعهم مع أعداء المسلمين جميعاً من يهود ونصارى لكننى أعتقد انهم سوف يخذلوننا يوماً ما ويتفقون معهم على الإيقاع بأهل السنة فى سبيل نشر عقيدتهم الضالة ..
    وأذكر أننى ابان وجودى فى مكة المكرمة فى زمان سابق كنا نصلى أحد الفروض فى الحرم المكى وكان يجلس بجانبى أحد هؤلاء القوم وبعد الفراغ من الصلاة ولا زلنا جلوساً بعد التشهدالأخير بدأ هذا المافون فى الضرب على ركبتيه وهو يردد : تاه الأمين ..تاه الأمين ..تاه الأمين وسالت عن مقصد هذا الآبق فى هذا القول فعلمت أنه يقصد أن جبريل عليه السلام تاه وهو ينزل بالوحى من السماء وذهب إلى سيدنا محمد بدلاً من إيصال الرسالة إلى على بن أبى طالب ..هل من المعقول أن يضل جبريل وهو المرسل من الله سبحانه وتعالى القادم من السماء ؟..ثم كم كانت سن ( عُمر ) سيدنا على بن أبى طالب عندما نزل الوحى على رسولنا الكريم وهو فى سن الأربعين ؟إنهم يتساوون بذلك مع المسيحيين الذين جعلوا عيسى بن مريم إلهاً وإبناً لله … قاتلهم الله أنا يؤفكون.. وهنالك الكثير والمثير عن إدعاءاتهم الضالة المضلة وإيمانهم بولاية الفقية وعصمتهم بل تمادوا وقالوا بأن هؤلاء الأئمة ( آيات الله أمثال الخمينى ومن تبعه من الفاسقين ) أفضل من الأنبياء والرسل ..فالحذر ثم الحذر من تغلغل المد الشيعى فى دولة أمازونيا العظمى ..يعنى نحنا ناقصين مشاكل من المتاجرين بإسم الدين المعانا ؟ .
    ايوة كدا يا ولدنا خليك صاحى من ضلالات هؤلاء الفاسقين حتى لو مرقوك من زحمة الطواف والسعى…

  2. ابكرون كتب:

    مبروك يا علي اقصد يا حاج حجا مبرورا وسعيا مشكورا
    لهم دينهم ولنا دين يا شيخ يس ويحكم بيننا رب العالمين يوم الدين
    فما تتور نفسك ساكت هذا الضلال سيكون الي يوم الدين…..عض بالنواجذ علي سنة حبيبنا ، ولا هادي لهم ولنا الا هو…..

  3. مُخير كتب:

    الحبيب الطبيب الأديب الأريب ياسين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،
    وكل عام وأنتم بخير وتقبل الله حجتكم،
    حول موضوع الأخوة أتباع المذهب الجعفري وغيرهم من أهل التشيع لا نملك إلا أن ندعو الله لهم بالهداية وأعتقد أن المجادلة بالحُسنى والمواددة هي المدخل، ولو كنت فظاً غليظ القلب لإنفضوا من حولك، فالتركيز على مثالبهم وغلوهم لن يدع مجالاً لقبول نُصح وأعرف شيعة صححوا عقائدهم وهجروا مذهبهم ومثال لذلك المفكر والكاتب محمد مال الله البحريني الذي تخصص في تعديد أخطاء المذهب الجعفري عن دراية ويمكن أن يحذو حذوه آخرون شريطة أن لا نعتبرهم أسوأ من اليهود ونكيل لهم السباب وننعتهم بالكفر، يعجبني المجهود الذي يبذله دكتور الهاشمي صاحب قناة المستقلة أن يكون الحوار بين العلماء ووفق أسس علمية ومنهجية وأن تكون غايته تقريب وجهات النظر وتوحيد أهل القبلة أما أن نيأس منهم ونشتمهم فلا أظن أن ذلك سيعود بالنفع على الإسلام أو المسلمين بشيء، هذا ما أراه والله أعلم وأسأله أن يهدينا وإياهم سواء السبيل.

  4. الصادق ود البركة كتب:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام والجميع بخير والأمة الإسلامية في ألف عافية
    عزيزي شمباتي والجميع دون فرز
    للإطلاع أكثر عليكم بكتب الكاتب / إحسان إلهي ظهير والذي إغتاله الشيعة في باكستان لفضحهم وبيان منكراتهم .
    أما يا الحبيب أبكرون حكاية لهم دينهم ولنا ديننا فهم لا يعتبروننا مسلمين فهم وحدهم المؤمنين المسلمين ويطلقون علينا ( العوام).
    وبعدين علماؤنا الأقدمون أهل الحديث كانوا لا يكتبون عن رافضي حديث أبداً لأنهم وصفوا بالكذب
    وقد سمعت عن بعض أخواننا أنهم انتشروا بشدة في كردفان وقد وجدت قرى بأكملها تسب أبو بكر وعمر رضي الله عنهم وهذا تم بمعرفة الحكومة إن لم يكن بموافقتها .
    كما يقول شمباتي لك الله ياوطني الجريح
    كسرة : حمداً لله على سلامة الوصول لجدة يا أباوضاح وأوعه تكونوا تأخرتو في الرجعة

  5. ياسين شمباتى كتب:

    الوالد السلاوى…سلامات..

    هو كويس انو زولهم دا صلى مع الجماعة,,لانهم دائما ما يخرجون من الصفوف اذا اقيمت الصلاة,وياتون مكة بغرض زيارة قبور من يعتقدون فى صلاحهم وولايتهم ويبكون على مقابر الحجون ويترحمون على قتلاهم ابان غزوهم واحتلالهم للحرم المكى فى ثمانينات القرن الماضى,,كما يدخلون البقيع بغرض السب والشتم لبعض الصحابة وعلى رأسهم ذو النورين عثمان بن عفان رضى الله عنه..

    لا شك ان كثيرين قد سمعوا بحادثة اقتحامهم للبقيع الطاهر قبل 6 اشهر مضت,,ولولا لطف الله ثم شهامة ونخوة اهل المدينة لحدث ما لا يحمد عقباه..اسال الله ان يهديهم ويردهم الى الحنيفية ردا جميلا..

    وما تخاف على,,انا صااااااحى وواعى ليهم..تسلم..

    الحبيب ابكرون..سلام وبركة بالطلة..والله عارف كدة,بس بالجد بتتغاظ وبتتحنق لما يجاهروا بضلالاتهم وخزعبلاتهم فى الحرم المكى وفى ايام مباركات كهذى,,وزى ما قلت ليك هم اصلا عايزين كلام ومشاكل..ربنا يستر علينا ويحفظنا الى قيام الساعة…

  6. ياسين شمباتى كتب:

    الامير مخير..سلام يا راقى..

    لا اختلف معك على الجدل بالحسنى,لكن وصمهم بالكفر حق,,فما قولك فيمن وصم الامين جبريل بالخطأ؟؟وهل الخطأ يقف عند جبريل ام يتعداه !!؟ وما حكم من يسب اصحاب النبى الانجم الزواهر؟ وزوجاته امهات المؤمنين الطاهرات العفيفات!؟؟ نحن هنا لا نجادلهم وانما نعريهم ونفضحهم,اما اذا جئنا للنقاش والمناظرة فبالتأكيد تختلف اللغة ومنهجية الحوار..

    وهم قوم اشداء كما تعلم,نقاشهم صعب وحوارهم الموت..نسأل الله ان يهدينا جميعا لما فيه الخير والصلاح..

    الحبيب الصادق..هذا ما سمعناه والله اعلم,,وكما تعلم فان الحكومة لها علاقات طيبة ووثيقة بايران لذا لا تستبعد ان تغض الطرف عن هاتيك اعمال..وبيننا وبينهم الحق والفيصل..تحياتى واشواقى..

  7. زووووووول كتب:

    الاخ شمباتى والعم سلاوى سلاام
    حجا مبرورا وسعيا مشكورا وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
    اما الشيعه فقد اوفيت وكفيت فهم كما قال بلدياتنا الملطط اكعب من كدا . وكما قال صديقنا ودالبركه على كل من اراد الاستزاده عن ارائهم فى القران واهل السنه واهل البيت وخلفاء رسول الله صلى الله عليه وسلم ابى بكر وعمر رضى الله عنهما فاليراجع كتابات الشيخ احسان الهى ظهير ففيهما الكثير المفيد .ايضا ارجو مراجعة الرابط ادناه ودمتم فى رعاية الله وحفظه من افكار الضلال

    http://www.almeshkat.net/books/search.php?do=all&u=%D9%E5%ED%D1

  8. محنك كتب:

    حجا مبرورا

    دعواتكم
    الهم اهدى وانجى

  9. محمدحسن كتب:

    بسم الله الرحمن الرحيم

    وَ مَا شاء الله
    حَج مَبرُور وَ سعي مَشكـُور بإذن الله
    الحَاج ياسين 🙂

    قـُلت ليَّ اتحَاميت وَ مَرَقـُوكَ 😉
    أها ( البيخـَارج ) أهلنا هِناكَ تـَاني مُنو بَعد ( النـَووي ) !
    ..

  10. الحاج ياسين
    حج مبرور وسعي مشكور
    وإن شاء الله تطبق مرة تالته ورابعة

    الأخوان والأخوات
    كل عام وانتم بخير وربنا يحقق الأماني

  11. الأحباب
    البلد بقت هاملة وأي زول عندو قروش ممكن يشتري
    وهسه الشيعة ديل دخلوا البلد
    بيع وشراء
    ماسكننا من ايدنا البتوجعنا
    حتى التقية خلوها وعلى عينك يا تاجر
    ايران ايران ايران
    ورحم الله شيوخنا وخلاويهم
    اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن اللطف فيه

  12. ياسين شمباتى كتب:

    الحبيب زووووووول..منا ومنك صالح العمل..وربنا يهدىينا لما فيه الخير ويبعدنا عن الشر واهله..

    محنك..بارك الله فيك وعقبالك..

    الصديق محمدحسن..عقبالك يا شاب يا ظريف..والله ديل بعد النووى دا خلوا ليك الخليج دا (يترقط) بالذات ناسنا الهنا ديل,,ركبهم ساحت من الخوف…لكن باذن الله ما بتجينا عوجة من قبلهم..

    الحبيب ود الباشا..سلام..وراجين تشرفنا بالزيارة..بالجد بقت عينهم قوية وانطبق عليهم المثل البقول (الما بدورك فى الضلام بحدر ليك) وكايسين سبب عشان ينفتحوا وينضموا فى اهل السنة والجماعة..ربنا يصلح الحال..

  13. nono كتب:

    حاااااااااج الثلاوي اقصد (شباتي)

    تقبل الله منا منكم صااااالح الاعمال…

    ( انك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء )

    http://www.asharqalawsat.com/details…&issueno=10703

  14. سهيل كتب:

    iحجآ مبرورآ و سعيآ مشكورا يا حاج شمباتي ..

    وجد الشيعه ضالتهم في بلادي عن طريق إستمالة ( النيل ابو قرون ) شقيق الفنان صلاح بن الباديه .. ولا ادري ما هو سر صمت الحكومه و الجهات المسؤوله .. و ما هو ثمن سكوتهم و تغاضيهم عن هذا.. و كما ذكرتم فقد قويت شوكتهم و هم يحتلون مواقع الطرق الصوفيه موقعآ تلو الآخر و جهارآ .. وقد عقدو مؤتمرآ لهم قبل بضعة اشهر وهم يعلنون عن نفسهم بقوه ..

  15. حاج أحمد السلاوى كتب:

    نونو ..كل عام وأنتى وكل الحرائر بألف خير ..
    بث أنا عندى ثؤال ثغيرووووونى كدا ( زى العادة ) حثه حاج الثلاوى الدخلوا شنو فى موضوع شمباتى .؟ حثه احرش عليك حفيدنا ثهيل ؟..
    يلحقنا وينجدنا ..

  16. ياسين شمباتى كتب:

    نونو..منا ومنك وعقبالك بعد اللى بالى بالك..

    سهيل..سلام وشوق ومحبة..عقبالك بباذن الله ودعواتنا ليك ساعدها بى جكة!!
    قعلا الجماعة ديل اتوهطوا تب وقالوا عاملين مؤتمر ودعاوى وشنو ما بعرف داك,,والحكومة ساااااكتة..اما (النيل) فقالوا استتابوهو وهو ذاااتو نكر الشغلانة دى,,يعنى (جبنة) وكدة..لكن بالجد الموضوع خطير وداير متابعة من السلطات وهيئة العلماء..

    الوالد السلاوى..ما تعصر على البنية دى شديد…

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s