العربيه للطيران الركاب فى الوزن ..

Posted: الثلاثاء,8 فبراير, 2011 by aflaiga in اخرى

الخطوط السودانيه :
بعد اعلان انفصال الجنوب تتارجح امريكا فى علاقتها مع النظام السودانى بين المكافات على التعاون فى مجالى الارهاب والسلام الذى تكلل بالانفصال وبين احقاد ومرارات قديمه مع النظام السودانى قد تدفع الولايات المتحده للانتقام من هذا النظام اما عبر دعم الثوره الشعبيه او عبر الابقاء على النظام لاكمال التعاون فى تفكيك باقى البلاد ارضاء للاجنده الصهيونيه وما تحركات قرايشون بالشرق وتململ دارفور الا خطوه فى هذا الاتجاه .
الخطوط الاردنيه :
وجه المعارض الأردني البارز ليث شبيلات رسالة مطولة للملك عبد الله الثاني حذر فيها من انتقال الشعب من شعارات اجتماعية اقتصادية إلى أخرى سياسية ثم إلى النظام ورأس النظام في حال استمر ما سماه “فسق الحكومات التي ترتع في خيرات الشعب”.
وحملت رسالة شبيلات عنوان “هكذا نحافظ على عرش يحتاجه الأردن لاستقراره”, وأرسلها للجزيرة نت بعد أن كان وجهها للملك من خلال رئيس الديوان الملكي ناصر اللوزي يوم 24 يناير/ كانون الثاني الماضي.
الخطوط اليمنيه :
دعت أحزاب اللقاء المشترك المعارض في اليمن الرئيس علي عبد الله صالح إلى فهم ما سمته “الدرس التونسي”، ومناظرته تلفزيونيا، وذلك ردا على الدعوة التي وجهها صالح أمس للمعارضة، في خطاب ألقاه أمام قيادات وضباط القوات المسلحة.
وقال الناطق باسم أحزاب اللقاء المشترك محمد صالح القباطي -في حديث للجزيرة نت- إن أحزاب المشترك على أتم الاستعداد لمناظرة الرئيس تلفزيونيا، إذا كان في ذلك حلا لأزمات البلاد، وإذا كانت هذه المناظرة ستقضي على البطالة والفقر.
وبشأن دعوة الرئيس للحوار، قال القباطي “إن الدعوة إلى الحوار من ثكنة عسكرية هي بحد ذاتها غير منطقية وغير مقبولة”، مضيفا أن “الحوار لم يعد مقبولا بنفس النمطية السابقة، فالحوار اليوم ينبغي أن تتوفر له آلية وضمانات جديدة، وعلى أساس إلغاء كل الإجراءات غير الشرعية التي ارتكبتها السلطة”.
وكان الخلاف بين السلطة والمعارضة تفجر إثر قيام الحزب الحاكم بتمرير تعديل قانون الانتخابات في البرلمان، بدون التوافق مع أحزاب اللقاء المشترك، والشروع في الإعداد للانتخابات بشكل منفرد.
الخطوط السورية :
قال مستخدمو إنترنت إن السلطات السورية منعت استخدام البرامج التي تسمح بالدخول على خاصية الدردشة عبر موقع الفيسبوك من خلال الهواتف المحمولة فارضة بذلك قيودا صارمة على الإنترنت في غمرة تداعيات أحداث تونس.
وحكم حزب البعث سوريا منذ عام 1963 وحظر منذ ذلك الحين جميع أشكال المعارضة وفرض قانون طوارئ ما زال ساريا حتى اليوم.
ولكن السلطات السورية عدلت من سياساتها لتزيد الدعم للموظفين الحكوميين بعد الإطاحة ببن علي من السلطة في احتجاجات على الغلاء والبطالة والقمع الذي تمارسه الحكومة.
السمار الكرام دعونا بالله فى مطار الخطوط العربيه ده نتابع اجراءات الوزن والمغادره اولا باول .

Advertisements
تعليقات
  1. طارق أب أحمد كتب:

    شركات طيران خاصه مهمه شديد

    فيدر أيرلاينز شركة طيران جنوبيه حديثه جدا و لها من الكفاءه ما يجعل سودانير بدافع من الحب الهيمنه و السيطره يرمون الشائعات بأنها (أى فيدر) ستهوى قريا بركابها

    شركه طيران جديدهأخرى أسمها- طيران ناس – أشتهرت بنقل بعض الركاب المميزين جدا ون واى للسعوديه

  2. aflaiga كتب:

    الخطوط العراقيه :
    بعد أيام من الثورة الشعبية في مصر شهد العديد من المدن العراقية مظاهرات طالبت بتحسين
    الخدمات والأوضاع الأمنية.
    يقود هذه المظاهرات شباب يطالبون بالقضاء على الفساد وإيجاد فرص عمل لأعداد كبيرة من العاطلين خاصة حملة الشهادات الجامعية، فيما رصد المراقبون غيابا تاما للأحزاب والكتل السياسية والرموز الدينية التي استحوذت على الشارع العراقي بعد الغزو الأميركي للبلد عام 2003.
    عمت هذه الاحتجاجات محافظات الناصرية والديوانية والكوت والبصرة والرمادي وكركوك، وامتدت لتشمل مناطق الحسينية والكريعات والشعب وحي الكوفة في العاصمة بغداد، ومن المتوقع أن تنطلق مظاهرات مشابهة في مناطق عراقية اخرى.

  3. ياسين شمباتى كتب:

    افلى..سلام..
    اها رايكم شنو فى الخطوط البحرينية الممتازة دى؟سمعتها كانت جيدة لكن لما سالنا قالوا دى بوهية وسمكرة ساااااااى!

    اما الخطوط الليبية فمتوقع انو الرحل تتاخر شوية لكن فى الغالب الطيارة ح تقع او ما تقوم !
    وعقبال طيارتنا …..

  4. ودالخلا كتب:

    سلام ياقبيلة،،
    دوك شمباتي أنت داير طيارتنا دي تقع ولا ماتقوم؟؟ ومعروف عن السودانية اللقب الشهير (ستهم) تقوم متي ما هي عايزة وتنوم زي ما هي عايزة وما حدش يقدر يقول ليها تلت التلاتة كم؟؟ وكذلك الحال في بقية المرافق والميادين بما فيهم ميدان عقرب أو أبو جنزير يا صديقي، ولو أنت منتظر ليك ثورة أو بالأحري فوضي خلاقة كما هو قد حدث في تلك البلاد فأنت حالم ونايم في سابع نومة ، وأقول ليك أصحي يا بريش، وهذه الفوضي ياصديقي ولعلم جنابكم العالي احدي ثمرات العولمة ، أوما يسمي بالشرق الأوسط الجديد الذي تريده الصهيونية العالمية، وسيكون الأمر والواقع غير الذي كانوا يشتهون، فمدبر الكون قدير.
    هذه هي الأولي..
    أما الثانية ياصديقي فأن الله لا يُغير ما بقوم حتي يُغيروا ما بأنفسهم، ولو أراد أهل السودان التغيير فعليهم أن يؤوبوا ويتوبوا لربهم فالذي يحدث اليوم في الشارع والأسواق والمرافق لشيئ مريع، وقليل من هم علي الجادة ويقبضون علي دينهم كالقابض علي الجمر ، والحياة أصبحت شئ لا يطاق، وليس ذلك بسبب الأنقاذ فالأنقاذ هي العقوبة المسلطة علي رقاب الناس بسبب فسادهم وحكامهم علي حد السواء..
    ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ان هي الا فتنتك تُضل بها من تشاء وتهدي من تشاء، اللهم فأغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وأرحمنا وجنبنا المهالك والمزالق والفتن،،،
    آمييين يارب العالمين

  5. ياسين شمباتى كتب:

    ود الخلا..سلام..
    تقع بردلب !
    وما طار طير وارتفع والا كما طار وقع او كما جاء فى السياق..
    بعدين الصهيونية علاقتها شنو بالطيارة دى!؟
    كدى شوف لى موضوع الانفصال والوحدة الكان سبب رئيسى فى وقعت الطيارة دى !
    شحدت الله يلقوهو فى سماعاتهم ودماعاتهم…

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s