منيت نفسي بك

Posted: الأحد,19 جوان, 2011 by moshahidah in ادبية
الوسوم:,

منيت نفسي بك
هل تعلمين
يا لك من مسكينه
اوكلت لها مهمه كبيره

منيت نفسي الف مره
و عندما رأيتك عرفت انك هي

انا لا اطلب قلبك وحده
فلا تمنحينه دون ان تدركى العاقبه
انا اطلب منك كل الامنيات القديمة
انت لى جنيه الافراح
تقطفين من كل يوم بهجه
تشذبين عالمى
من غمهم من كرههم
من سوء ظن صار عاده
من نفسي التى لا تريحنى
و لا تعرف اين تجد السعاده

يشدنى التعب سيدتى
يود لو اسلمه دفتى
لكنها لك
كلى انا الان لك
سيري بنا نحو الامور الجيده
نحو النهايات المفرحه
المتجدده

قوافل عديدة مرت من خلالى
تحملنى اتراحها
و تقول هذا ذادى
فى الرحله المجنونه
لابد ان اقود
لكننى وحيد ..مشرد الرؤى
لا استطيع ان اسير
و الضباب يغلف المدى
اخترتك انا
شمسا بالنهار
و قمرا دائما يكون بدرا
منيت نفسي
انك ستكونين انجمى
بوصلتى
و ضميري الصديق

رسمتك بالامس
قبل ان القاك
قبل ان اعرفك
اريدك مصلحه
لعطب فى كلى
جئتك مهدم الجوانب
محصنا فقط بالامل
امنت انك موجوده
و منيت نفسي بك
اصالحها جروحى عندما تأن
اقول سوف تأتي
حتما بعد حين
تضمد العمر
و تمسح الاسي

منيت نفسي الف مره
و عندما رأيتك عرفت انك هي

التعليقات
  1. ابكرون كتب:

    و منيت نفسي بك
    اصالحها جروحى عندما تأن
    اقول سوف تأتي
    حتما بعد حين
    تضمد العمر
    و تمسح الاسي
    ———————————
    كلام جميل يا ايتها المشاهدة ….وليته بعد ان تيقن انها هي …! ان تراه هي وتحس انه هو …..!

    • moshahidah كتب:

      يا ابكرون

      شكلها فعلا ترى انه هو و لا ما كان حذرها من الورطه الوقعت فيها 🙂

      انا لا اطلب قلبك وحده
      فلا تمنحينه دون ان تدركى العاقبه

  2. AFLAIGA كتب:

    مشاهده :
    ان تجد من تبحث عنه يا الللاااااااااااه دى حاجه مبااالغه اسى شفتى انا عامل بوست كامل عن وجدتها دى ؟؟
    مرات كتير يكون ما تبحث عنه جنبك ومشتهيك يا عيون وانت ما شايف بسبب اعتقادك ان الاشياء الثمينه فى الاعماق ولا تطفو ظاهرة للعيان فتصر على التعمق والتبحر للاعماق وهى تطفو بجوارك وفى متناول يدك
    او بسبب ان الاخر الذى تبحث عنه لم يعط اشارة بانه هنا ولو من بابا احم احم نحن هنا فوهو يظن انك تراه وتتجاهله
    تعرفى يا رائعه لو البفتش عاين كويس والبفتشو فيهو قال احم ولا دستور ما كان فى زول تعب فى البحث
    مره اخرى كلام جميل من زول احساسو جميل واصلى لامتاعنا بما تكتبين

    • moshahidah كتب:

      افليقا .. الله يسمعنا الاخبار الحلوه
      يومتا كنت بتكلم فى العقد الازلية للشاب السوداني … و الفتاة السودانية
      الاتنين ما عارفين نصل لطريقه كويسه للتعامل او على الاقل طبيعيه
      سعيدة انو عجبكم …انا عاجبنى نص نص ..و ما قادره اكمل النص الما عاجبنى ..

  3. قرن شطة كتب:

    مشاهدة
    سلام
    بحثت عنها حتى وجدتها ولما وجدتها “القيامة قامت” … قال احد المفكرين أظنه شكسبير أن ماساة الرجل عندما لايجد المرأة وعندما يجدها يتضح أن ماساته اكبر!! ربنا يسهل
    اعجبنى الكلام ورونقه وإنتقائيته …الفكرة سرمدية ومامضمونة!
    تحياتى يامبدعة

أضف تعليق