عقار عرمان هل من عودة تانى ؟؟ وهل ضخ النفط مربوط بهم ؟؟

Posted: الثلاثاء,7 أوت, 2012 by aflaiga in اخرى

اختلفت الاراء حول التفاوض مع قطاع الشمال والاتفاق حول اعادة ضخ النفط وكانت بين معارض لحد التحريم وموافق لحد التجريم فى حال عدم الاتفاق وادناه بعض اراء البعض حول الموضوعين ودعونا نشوف رايكم شنو ؟؟
الهندى عز الدين :
ليس في اتفاق النفط (عجب) ولا (غموض)، صحيح أن وفد الحكومة والوسيط “امبيكي” التزما الصمت حيال (الأرقام)، ولكن (السودان) كاسب – بكل الحسابات – من هذا الاتفاق، رغم أن (الجنوب) يكسب أكثر.. و(إن شاء الله تنفعهم).
الطيب مصطفى :
إنني إذ أحذِّر من تمرير هذه الاتفاقية لأطلب من كمال عبيد ومن نافع أن يرفضا تماماً التفاوض مع عرمان وقطاعه العميل فالله سائلُكما عن ذلك فعرمان هو ممَّن تعنيهم الآية «لَوْ خَرَجُوا فِيكُمْ مَا زَادُوكُمْ إِلَّا خَبَالًا وَلَأَوْضَعُوا خِلَالَكُمْ يَبْغُونَكُمُ الْفِتْنَةَ وَفِيكُمْ سَمَّاعُونَ لَهُمْ» فوالله وتالله إن الرجل ورفاقه السكارى الحيارى لا يُضمرون إلا شراً وإذا كنا قد طالبنا باقتلاع الحركة الشعبية من الجنوب.
الطاهر ساتى :
هذا العائد المرتجى صار – عند الحكومتين – أغلى من المواطن، بدليل تجاوزهما لملف النفط قبل مجرد الاطلاع على الملف الأمني..!!

اها خلونا نشوف رايكم انتو شنو ؟؟
هل تتوقع عودة عقار وعرمان للحياة السياسية السودانية ؟؟
هل تتوقع استقرار ضخ النفط ؟؟
هل ضخ النفط من جديد سيعدل الحال المايل فى الشمال ؟؟

التعليقات
  1. بت وراق كتب:

    داير تعرف راينا
    بقولوا انو السياسه لعبه قزره لكن فى السودان فهي لعبه منتنه فهي خلطه من جميع الروائح تركين مخلوط بي فسيخ وعليهو موية كمونيه فى درجة حراره 70
    عشان كده ممكن نشوف عقار وعرمان ونتن ياهو كمان!!!!!!
    2- استقر او لم يستقر دا شهرا ما عندنا فيهو نفقه
    3- سيزيد ميلان الحال ناس ماسكه البقره والتانيه بتحلب

  2. aflaiga كتب:

    ما زالت المفاوضات مستمره فى اديس .
    اتوقع عودة عرمان وعقار بنيو لوك .

أضف تعليق